برعاية

السيتي يريده بأي ثمن..110 ملايين يورو من أجل ميسي!

السيتي يريده بأي ثمن..110 ملايين يورو من أجل ميسي!

لا يزال فريق مانشستر سيتي الإنكليزي يحلم بضم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأصبح يقدم العروض المالية المغرية لإقناع أفضل لاعب في العالم خمس مرات من أجل ترك برشلونة والانضمام للسيتي، وآخرها رصد 100 مليون جنيه إسترليني (110 ملايين يورو) لضمه.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي مانشستر سيتي أبلغ برشلونة بأنه مستعد لدفع 100 مليون جنيه إسترليني لإعادة لم شمل النجم الأرجنتيني ميسي مع مدربه السابق بيب غوارديولا، وهي الصفقة الأكبر في التاريخ، والتي تتخطى صفقة الفرنسي بول بوغبا مع مانشستر يونايتد (89 مليون جنيه إسترليني).

كما كشفت الصحيفة أن السيتي عرض، في الصيف الماضي، وأبلغ مستشاري اللاعب الذي سجل 326 هدفا في الدوري الإسباني مع برشلونة، بأنهم على استعداد لمنحه 800 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه جرت مفاوضات بين المسؤولين التنفيذيين من كلا الناديين، في نهاية الشهر الماضي، لتحديد إمكانية انتقال ميسي وفقا لتلك المعطيات، بانتظار أن يتقدم السيتي بعرض رسمي لميسي في الوقت الذي يرفض فيه برشلونة، حتى الآن، تأكيد الشائعات أو نفيها حول بيع ميسي، الذي سينتهي عقده 30 في يونيو/حزيران المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا