برعاية

المنتخب المغربي يخسر في أول مبارياته في أمم أفريقيا

المنتخب المغربي يخسر في أول مبارياته في أمم أفريقيا

خسر المنتخب المغربي  أولى مبارياته في إطار مباريات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا، أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، بهدف وحيد، سجله جونيور كابانانغا في الدقيقة 55 من عمر المباراة، في المباراة التي جرت مساء الإثنين، بملعب أويم في الغابون.

وظهر المنتخب المغربي منظما بشكل جيد خلال الجولة الأولى، إذ استحوذ على الكرة طيلة أطوارها، وكان قريبا من فتح باب التسجيل منذ الدقائق الأولى عن طريق إمبارك بوصوفة، الذي سدد إلا أن العارضة الأفقية لمرمى الكونغوليتين ردت الكرة ومنعتها من الدخول.

ولم يُهدد الكونغوليون مرمى حارس المنتخب المغربي المحمدي، إلا من خلال تسديدة واحدة، جاءت من خارج منطقة العمليات ومرت محاذية لمرمى الحارس المغربي، إلا أنهم سيتمكنون من استغلال خطأ من الحارس نفسه خلال الشوط الثاني، ليسجلوا هدفا ضد مجرى اللعب بواسطة كابانانغا.

وعمد رونار بعد هدف الكونغوليين للزج بأكبر عدد من المهاجمين فيما تبقى من عمر اللقاء، بغية اصطياد هدف التعادل، إذ أشرك كلا من يوسف النصيري، المهاجم الشاب لملقة الإسباني، مكان عمر القادوري، ويوسف العربي، هداف دوري نجوم قطر، مكان المهدي كارسيلا، إلا أن ذلك لم ينفع كثيرا رغم المحاولات السانحة للتسجيل التي أتيحت للاعبين، حيث أهدر النصيري محاولتين، فيما سنحت أبرز محاولة للعربي، إلا أن رأسيته تصدى لها الحارس الكونغولي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا