برعاية

الكشف عن السائق الجديد لمرسيدس لخلافة روزبرغ

الكشف عن السائق الجديد لمرسيدس لخلافة روزبرغ

وضع فريق مرسيدس، حامل لقب منافسات فورمولا 1، حداً للشائعات اليوم، وأعلن عن السائق الجديد، الذي سيحل مكان بطل العالم الألماني نيكو روزبرغ، والذي أعلن اعتزاله بعد تتويجه في نهاية الموسم الماضي، ليكون الفنلندي فالتيري بوتاس، زميلاً للبريطاني لويس هاميلتون للموسم المقبل.

وأعلن فريق ويليامز، أنه وافق على انتقال سائقه الفنلندي إلى مرسيدس، وذلك بعدما توصل لاتفاق مع البرازيلي المخضرم فيليبي ماسا، لمواصلة المسيرة، وعدوله عن قرار الاعتزال، ليوقع عقداً لمدة عام مع الفريق، ويحل محل بوتاس، الذي سيخوض المرحلة الاستعدادية للموسم الجديد مع أبطال العالم.

ولن تكون مهمة بوتاس سهلة في صفوف فريقه جديدة، خاصة أنه سيلقى منافسة شرسة من هاميلتون بطل العالم ثلاث مرات، وأحد أفضل السائقين في الفترة الأخيرة، ولكنه سيكون أمامه فرصة مميزة لإثبات نفسه في أحد أهم سباقات السيارات في العالم.

وكان اسم السائق الفنلندي، هو بين خيارات مرسيدس منذ اعتزال روزبرغ، وعلى الرغم من ترشيح كل من الإسباني فيرناندو الونسو وماكس فيرستابن وسباستيان فيتل، إلا أن الاختيار في النهاية كان للسائق، الذي زار مرسيدس أكثر من مرة أخيراً، واعتبرت وسائل الإعلام أن زيارته للفريق كانت من أجل إتمام صفقة انتقاله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا