برعاية

كريستيانو رونالدو يستفز ميسي من أجل الاستمتاع ب"نظرة الانكسار"

كريستيانو رونالدو يستفز ميسي من أجل الاستمتاع ب"نظرة الانكسار"

وجَّه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب بالعالم 2016، رسالة خاصة وتحفيزية إلى غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يحثه فيها على التألق والوصول لأعلى المستويات خلال 2017.

وقال كريستيانو رونالدو، في تصريحات لصحيفة "دون بالون" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إنه يريد من ميسي التألق والوصول لأعلى مستوى ممكن من أجل مواصلة التحدي، على الفوز بجائزتي الفيفا، والكرة الذهبية.

واكتسح رونالدو، نجم ريال مدريد، كل الجوائز الفردية الموسم الماضي، بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وجائزة الأفضل، التي يقدمها "الفيفا".

وأشارت الصحيفة إلى أن (كريستيانو) شعر بالغضب لغياب ميسي عن الحفل السنوي للفيفا لتوزيع جوائز "الأفضل" حيث كان يرغب في مواجهته، وهو يحمل الجائزة، بينما اكتفي البرغوث الأرجنتيني بالمركز الثاني.

 وأوضحت "دون بالون"، أن "رسالة كريستيانو، لميسي تؤكد رغبة صاروخ ماديرا في القتال حتى نهاية العام، من أجل الفوز بالبطولات المحلية، والأوروبية مع ريال مدريد، التي ستدعمه لحصد الألقاب الشخصية".

وتوج كريستيانو، بالعديد من الجوائز الفردية، بفضل قيادته ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية، بالإضافة لقيادته منتخب البرتغال للتتويج بيورو 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا