برعاية

أوسكار: مازلت متابعًا للبريميرليج، وآمل أن ألعب كأس العالم 2022

أوسكار: مازلت متابعًا للبريميرليج، وآمل أن ألعب كأس العالم 2022

بعد انتقاله إلى الدوري الصيني مقابل مبلغ باهظ، صانع ألعاب تشيلسي السابق يختص اللجنة العليا للمشاريع والإرث بحوارٍ حصري...

تحول البرازيلي أوسكار بين ليلة وضحاها الى حديث الساعة بعد أنتقاله من تشيلسي الانكليزي الى شنغهاي الصيني مقابل 60 مليون جنيه استرليني وراتب اسبوعي 400 ألف جنيه ,أوسكار سيلتحق بمدربه السابق في تشيلسي البرتغالي اندريه فياش بواش الذي كان وراء حضوره الى انكلترا في 2012 .

توقعات جماهير "السامبا" كانت كبيرة على أـوسكار منذ ان صار أول لاعب يسجل "هاتريك" في نهائي كأس العالم للشباب 2011 حين قاد بلاده للفوز على البرتغال (3-2) ,لكنه لم يرتفع الى مستوى التوقعات اذ لم يسجل سوى 38 هادفا في 203 مباريات خاضها في قميص "البلوز" تشيلسي وفقد مكانه الاساسي مع قدوم الأيطالي انطونيو كونتي لقيادة الفريق.

انتقال أوسكار الى الدوري الصيني كان مفاجأة غير متوقعة فهو من مواليد 9 سبتمبر/ايلول 1991 (26 عاما) وقادر على اللعب سنوات أضافية على أعلى مستوى في أوروبا.

وقال أوسكار بعد نهاية حصة تدريبية في أكاديمية أسباير لموقع اللجنة العليا للمشاريع وألارث

خلال حوار أجري معه " أنا من اللاعبين الذين يسعون للأرتقاء وتطوير الدوري الصيني وهناك نجوم زملاء سبقوني وأحث لاعبين أخرين على القدوم لمعرفة هذا الدوري ".

ويواصل حديثه : " شيء جميل ان نشاهد ولادة حقبة جديدة في عالم كرة القدم ,فالصين استثمرت أموال طائلة في بطولتها وهناك نجوم مع كل الأندية مما سيساعد في رفع مستوى الدوري وكرة القدم بشكل عام هناك ".

النجم البرازيلي ابدى اندهاشه مما شاهده في شانغهاي : " بصراحة لم أمكث لأكثر من يومين  لكن الأنطباع كان رائعا ,هي مدينة مميزة لكن الأولوية بالنسبة لي الفوز باللقب طبعا ".

وكشف لاعب فريق تشيلسي السابق انه سيعود الى قطر للمشاركة مع منتخب البرازيلي في نهائيات كاس العالمtags/3627-%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-2022">كاس العالم 2022 التي ستقام في اسيا للمرة الثانية بعد النهائيات التي أستضافتها اليابان وكوريا الجنوبية في 2002 " جمهور كرة القدم في قطر سيشعر بالحماس لأن كأس العالم من أكبر الأحداث فقد كانت تجربة مميزة لنا في البرازيل 2014 ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا