برعاية

السيري آ | الذئاب يعودون من أودينيزي بفوزٍ اقتصادي

السيري آ | الذئاب يعودون من أودينيزي بفوزٍ اقتصادي

واصل روما تحقيق النتائج الإيجابية في 2017 وعاد بفوزٍ ثمين من زيارته إلى أودينيزي ضمن منافسات الجولة 20، ليواصل الضغط على يوفنتوس المتصدر ويُقلّص الفارق معهم إلى نقطة واحدة فقط.

وسجل رادجا ناينجولان هدف المباراة الوحيد لمصلحة الذئاب في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ولم ينجح أي من الفريقين في تغيير النتيجة حتى صافرة النهاية.

وفرض روما نفسه ضيفًا ثقيل الظل على ملعب فريولي واعتمد لاعبوه على ضرب دفاعات أودينيزي بالكرات الخلفية، إلا أن دجيكو حوّل تمريرة ستروتمان فوق مرمى كارنيزيس الذي تصدى بنفس لتسديدة الشعراوي بعد تبادله للكرة مع ناينجولان داخل منطقة الجزاء.

ولم يتأخر روما كثيرًا في هز الشباك وهذه المرة تكفّل ناينجولان بتحويل تمريرة ستروتمان داخل مرمى أودينيزي في الدقيقة 12، وسنحت للاعبي روما فرصة مضاعفة النتيجة من علامة الجزاء بعد لمس المدافع فاروني للكرة بيده داخل المنطقة المحرمة، لكن تسديدة دجيكو كانت أقوى من اللازم لتذهب إلى المدرجات.

وعندما نجح أصحاب الأرض في تنظيم أوراقهم والوصول إلى مرمى روما وجدوا سدًا منيعًا يُدعى تشيزني تصدى لمحاولتين من المدافع فيليبي والمُهاجم دي باول في الدقيقة 22 وعاد للتألق وأبعد تسديدة بعيدة من دي باول في الدقيقة 27.

وطلب زاباتا بالحصول على ركلة جزاء بعد فشله في الوصول إلى عرضية دي باول بسبب عرقلة فازيو له أمام مرمى تشيزني، لكن الحكم كان له رأي آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدفٍ نظيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا