برعاية

مخيتاريان: كلوب أقنعني بألا أنضم لليفربول!

مخيتاريان: كلوب أقنعني بألا أنضم لليفربول!

وهذا ما تعلمه من المدرب الألماني خلال فترتهما معًا في بوروسيا دورتموند (2013-2016)...

منع المدرب الألماني «يورجن كلوب» صانع الألعاب الدولي الآرميني «هينريخ مخيتاريان» من الإنضمام لصفوف ليفربول خلال فترة تواجده في بوروسيا دورتموند عام 2013، وهذا ما كشف عنه اللاعب لوسائل الإعلام قبل مشاركته مع مانشستر يونايتد في ديربي شمال شرق إنجلترا أمام الفريق الحالي لكلوب «ليفربول» على ملعب أولد ترافورد اليوم الأحد، لحساب الجولة ال21 من البريميرليج.

وحرص المدير الفني السابق لليفربول «بريندان رودجرز» على ضم مخيتاريان، لكن كلوب أفسد محاولته تلك بإقناع مخيتاريان بترك شختار دونيتسك للانضمام له في دورتموند.

ولو كان يعلم كلوب بأنه سيدرب ليفربول في يوم من الأيام، ربما لكان تقاعس عن ضم مخيتاريان لدورتموند تمهيدًا تدريبه على آنفيلد روود.

واختار مخيتاريان الانتقال إلى دورتموند على حساب ليفربول بسبب قطع كلوب لعطلته الصيفية للتفاوض معه بنفسه، ليقضي اللاعب أجمل أيام حياته على ملعب سيجنال إدونا بارك، قبل أن يقرر الرحيل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 نظير 30 مليون جنيه إسترليني، بينما عَوض ليفربول ضياع تلك الصفقة بالتعاقد مع الجناح الدولي السنغالي «ساديو ماني» من ساوثامبتون بنفس المبلغ تقريبًا.

وقال مخيتاريان في حديث خص به صحيفة ديلي ميل «تحدثت مرتين أو ثلاث مرات مع بريندان رودجرز على الهاتف، أكد لي بأنه يريد انضمامي لصفوف ليفربول، للعب مع لويس سواريز وستيفن جيرارد في الخطوط الأمامية للفريق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا