برعاية

أخبار النادي الافريقي... ثنائي من فولسبورغ يمضي... وروزيك «كلوبيست»

أخبار النادي الافريقي... ثنائي من فولسبورغ يمضي... وروزيك «كلوبيست»

حسم النادي الإفريقي ملف تجديد الظهير الأيمن حمزة العقربي الذي جدد عقده رسميا إلى غاية موفى شهر جوان 2020 ليضمن الفريق استمرار أحد أفضل لاعبيه في السنوات الماضية.

يفترض أن يكون الثلاثي المتكون من فاروق بن مصطفى وإبراهيم الشنيحي وأسامة الحدادي قد وقع يوم أمس على عقود جديدة تضمن استمراره لمواسم أخرى بقميص نادي باب الجديد..

وبحسب مصدر رسمي من الفريق فإن المفاوضات تكثفت في اليومين الأخيرين لتفضي إلى اتفاق مع هذا الثلاثي ليواصل المشوار مع الفريق ولو أن «نينو» قد يغادر بنسبة كبيرة خلال الصائفة المنقضية ليترك مكانه لسليمان كشك..

تعاقد النادي الإفريقي يوم أمس بصفة رسمية مع المهاجم الدولي الزيمبابوي ماتيو روزيك الذي وقع عقدا مدته موسمان ونصف..

روزيك البالغ من العمر 27 سنة سيكون على ذمة الإطار الفني لنادي باب الجديد مباشرة اثر نهاية التزاماته مع منتخب بلاده في «كان» وسيكون بمقدور جمهور الإفريقي متابعته أمام المنتخب التونسي باعتبار أن الزيمبابوي ينتمي إلى نفس مجموعة النسور..

يشار إلى أن روزيك كان قد وقع قبل أيام للنادي الرياضي الصفاقسي لكن عقوبة «الفيفا» المسلطة على السي أس أس ساهمت في انتقاله إلى نادي باب الجديد..

أمضى أسامة الدراجي عقده رسميا كما هو معلوم لكن ما ظل يعطل الصفقة هو خلاص قيمة البند التسريحي الأمر الذي تم تجاوزه مساء أمس الأول بإيداع المبلغ على ذمة هيئة النادي الرياضي البنزرتي..

وبعد الانتهاء من هذا التفصيل نشر رئيس الإفريقي سليم الرياحي صورة تجمعه باللاعب وهو ما مثل الإعلان الرسمي عن الصفقة لينطلق اللاعب في خوض تجربته الجديدة التي يتمنى الأحباء أن تكون موفقة نظرا لقيمة اللاعب الفنية..

قبل 24 ساعة من غلق سوق الانتقالات الشتوية لا يعرف كيف سيتصرف رئيس النادي الرياضي البنزرتي إزاء ملف الظهير الأيسر الدولي سليمان كشك الذي يظل انتدابه مفتوحا على كافة الاحتمالات سواء بالالتحاق رسميا بالفريق بعد العودة من «الكان» أو تأجيل ذلك إلى غاية الصائفة المقبلة.. الرياحي أنزل صورة تجمعه بكشك زينها قميص الإفريقي وهو ما جاء لينهي الجدل العقيم حول توقيعه وبالتالي بات السعيداني أمام خيارين إما التشفي في اللاعب وحرمانه من النشاط في الأشهر المتبقية من عقده أو القبول بعرض الأحمر والأبيض الذي كان جادا في انتداب اللاعب من البداية..

نجح النادي الإفريقي ليلة أمس الأول في استقدام ثنائي تونسي ينشط ضمن الفريق الثاني لنادي فولسبورغ الألماني..

الثنائي المذكور هو أيمن إبراهيم ومحمد الدلالي حيث يشغل الأول خطة لاعب رواق (يساري) والثاني ظهير أيمن..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا