برعاية

صور: صراع جديد بين ريال مدريد الأسبانى والأهلى المصرى !

صور: صراع جديد بين ريال مدريد الأسبانى والأهلى المصرى !

هاى كورة_ الآن ريال مدريد الأسبانى وصل ل40 مباراة دون خسارة فى كل المسابقات ليقترب ريال مدريد من تحطيم العديد من الأرقام القياسية وهذا دفع صحيفة الماركا المدريدية للحديث بشكل تفصيلى عن الفرق التى إقترب منها الريال فى حال مواصلته على هذا النسق من عدم الخسارة.

الماركا تؤكد إن ريال مدريد إذا إستمر بدون خسارة فى المباريات الستة المقبلة سيحطم رقم دينامو زغرب الكرواتى بعدم الخسارة فى 46 مباراة ويصبح صاحب الرقم القياسى العالمى فى عدد المبارات المتتالية دون هزيمة.

الصحيفة الأسبانية أكدت أن ريال مدريد حاليا متساوى مع نوتينجهام فورست بعدم الخسارة فى 40 مباراة وإنه فى حال عدم الخسارة من إشبيلية سيعادل رقم الأهلى المصرى القياسى بدون خسارة فى 41 مباراة على التوالى.

الصحيفة ذكرت إن الأرقام تؤكد إن الأهلى المصرى ظل 55 مباراة دون خسارة فى كل المسابقات ولكن هذا يمثل خطأ كبير من وجهة نظر الصحيفة الأسبانية حيث نوهت الماركا لأن الأهلى خسر بضربات الجزاء الترجيحية أمام غزل المحلة فى كأس مصر بعد 14 مباراة من بداية السلسلة وهذا يجعل رقم الاهلى 41 مباراة وليس 55 مباراة وإن كان عشاق الأهلى يؤكدون إن خسارة ضربات الجزاء يمثل تعادل وليس هزيمة فى سجلات الإتحاد الدولى وهذا سيخلق حالة جدل كبيرة بين الريال والأهلى فى الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا