برعاية

اللاعبون قبل السفر .. اللقب حلـــم مشروع

اللاعبون قبل السفر  .. اللقب حلـــم مشروع

يعتقد الظهير الطائر للـ»نسور» علي معلول أن المنتخب التونسي قام بتحضيرات استثنائية بمناسبة النهائيات الافريقية. ويضيف لاعب الأهلي المصري أنّ فريقنا الوطني من المنتخبات الافريقية الكبيرة. ويؤكد أنّ سفير الخضراء يدرك صعوبة المهمّة أمام السينغال، والجزائر، لكنّه لا يخشى أيّ منافس مهما كان اسمه، وحجمه، وذلك من منطلق الإيمان بروح المجموعة التي بوسعها أن تحقّق أحلام التونسيين في الـ»كان» رغم كل المتاعب التي قد يصطدم بها الـ»نسور» لتجاوز عقبة الدّور الأول أمام السينغال، والجزائر والزمبابوي.

تكلّم نجم «ليتوال»، والمنتخب حمزة لحمر بتفاؤل كبير عن مشاركة الـ»نسور» في الـ»كان». وقال سيّد الكرات الثابتة إن اللاعبين سيفعلون المستحيل لإسعاد الشعب التونسي، والذهاب بعيدا في الـ»كان». وقال لحمر إن الهدف الأول في العرس الافريقي يظلّ العبور إلى الدور الثاني على أن تكبر الأحلام في مرحلة موالية. وأكد حمزة أن الأماني ممكنة، وأن التتويج باللقب الغالي يبقى من الأهداف المشروعة للفريق الوطني.

يظنّ متوسّط ميدان المنتخب الفرجاني ساسي أنّ المنتخب وقع في مجموعة حديديّة، ومع ذلك فإنّه قادر على تحقيق أحلام التونسيين، والعبور إلى الدّور الثاني ثمّ التفكير في تحقيق انجاز أكبر: أي أن المنتخب سيتّبع سياسة «المراحل» في هذه الكأس الافريقية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا