برعاية

لوكاس ليفا يتنازل عن فرصة مُغادرة ليفربول

لوكاس ليفا يتنازل عن فرصة مُغادرة ليفربول

أبدى لاعب الوسط الدولي البرازيلي «لوكاس ليفا» استعداده للاستمرار مع ليفربول، والإلتزام بكافة التعليمات الفنية للمدير الفني الألماني «يورجن كلوب» الذي لم يُمانع في رحيل ليفا على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه هذا الشتاء.

ولم يشارك ليفا مع الفريق منذ بداية الموسم إلا في ثلاث مباريات بسبب تألق الثنائي جوردان هيندرسون وإيميري تشان في منطقة الوسط الدفاعي، وانسجام الثلاثي كلافان ولوفرين وماتيب مع بعضهم بعض.

وكان من المنتظر انتقال لوكاس إلى إنترنسيونالي الإيطالي فور انطلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية إلا أنه يُصر على البقاء في آنفيلد روود حتى نهاية الموسم، على أمل ظهور دور جديد ليلعبه مع الفريق.

وقاد ليفا الفريق في مباراة أول أمس الأحد أمام بليموث في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي والمنتهية بالتعادل السلبي، ليسجل مشاركته الـ 300 مع ليفربول في عشر سنوات منذ انضمامه من نادي جييرمو البرازيلي.

وقال ليفا اليوم الثلاثاء «وضعي ليس على ما يُرام، لا شك في ذلك، لم ألعب الكثير من المباريات هذا الموسم، ومستقبلي غير واضح، لكن في هذه اللحظة أنا قادر على التعامل مع هذا الأمر وسأحاول إيجاد حل عندما أتحصل على فرصة، يجب أن أتعامل بمهنية، وأفكر في الفريق وأرى ما سيحدث».

وأضاف «لا أريد هذا لمسيرتي خاصة في مثل عمري، أنا لست على وشك الاعتزال، وأمامي العديد من السنوات المتبقية في مسيرتي، بالطبع هناك شائعات دائمة حولي، لكن اليوم أفضل مكان بالنسبة لي هو ليفربول، لا أستطيع أن أتحدث عن الغد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا