برعاية

بالفيديو .. #رونسيرو لـ #بيكيه : لسنا أغبياء .. لن تخدعونا .. التحكيم بجانبكم دائماً

بالفيديو .. #رونسيرو لـ #بيكيه : لسنا أغبياء .. لن تخدعونا .. التحكيم بجانبكم دائماً

أطلق الإعلامي المدريدي الشهير ، ” توماس رونسيرو ” هجوما ناريا على نادي برشلونة ومدافعه الدولي جيرارد بيكيه وجماهيره وكل منسوبيه بسبب اتهامهم التحكيم بظلم البارسا والوقوف بجانب المنافس التقليدي ريال مدريد لأجل فوزه بدوري الدرجة الأولى الإسباني ” الليجا ” هذا الموسم.

وقال توماس رونسيرو عبر برنامج التشرينجيتو الإسباني الشهير : ” هل صفر الحكم ضربة جزاء على خافيير ماسكيرانو ؟ وكم ضربة جزاء أحتسبت على برشلونة في الدوري الإسباني بنسخته الحالية ، أريد الإجابة من كل برشلوني ،وعليهم أن يجيبوا على ذلك ،كم ضربة جزاء ؟ لا شيء وهو الفريق الوحيد بجانب إسبانيول “.

أضاف : “كم ضربة جزاء تم احتسابها على برشلونة في آخر 61 مباراة بالليجا ؟ إن كنتم تتذكرون كم ضربة جزاء تم احتسابها ؟ أجيبوا على سؤالي !! واحدة فقط وهذه هي الفضيحة في آخر 61 جولة بالليجا فقد تم احتساب ضربة جزاء واحدة عليكم ،وفي نفس الفترة كم عدد ضربات الجزاء التي أحتسبت على ريال مدريد ( 10 ضربات جزاء ) إذا عليكم إغلاق أفواهكم “.

تابع :” فأنتم طوال سنوات والتحكيم يكون إلى جانبكم بشكل دائم وأنتم تعرفون ذلك تماماً وبيكيه نفسه يعرف هذا جيدا ،فهو يفهم جيدا كيف يسير النظام ،وأفهم جيدا لماذا عليكم أن تخرسوا ،لأنه بعد مباراتين فقط قال بأن هذا الأمر يأتي من الخارج أنهم يفعلون ما يفعلون ،وتعلمون ما يحدث هنا ،وأن الأمر تم تجهيزه ،فرجاءاً قليل من الإحترام ، فأخر 61 مباراة لبرشلونة بالليجا أحتسب عليه ضربة جزاء واحدة .. رجاءاً بحق السماء وبهذه الليجا وريال مدريد نادي النظام تلقى ثلاث ضربات جزاء ضده”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا