برعاية

صفقة بين النجم والملعب القابسي:حسني في سوسة مقابل سعيد وتاج ومبلغ مالي

صفقة بين النجم والملعب القابسي:حسني في سوسة مقابل سعيد وتاج ومبلغ مالي

في انتظار الكشف عن مزيد التعزيزات وفق حاجيات الفريق انطلق الحديث في الآونة الأخيرة عن العناصر التي يمكن أن تغادر خلال هذا الميركاتو في إطار عملية غربلة إلى جانب اقرار منح بعض العناصر فرصة اضافية لاثبات جدارتها بمواصلة حمل ألوان النجم حيث ستكون الكلمة الأخيرة للمدرب الجديد.

فرصة جديد للعيوني وغودس باور

من بين اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا ضمن دائرة اهتمام الاطار الفني نجد الظهير الأيسر هيثم العيوني باعتبار حاجة الفريق إلى بديل في المستوى قادر على تعويض غازي عبد الرزاق كلما دعت الحاجة إلى ذلك رغم ابتعاده لفترة طالت أكثر من اللزوم حيث تم على غرار عدة أسماء تهميشه من طرف المدرب السابق فوزي البنزرتي.. أما اللاعب الثاني فهو النيجيري غودس باور الذي كاد أن يكون ركيزة الوسط الهجومي للفريق إلا أنه لم ينل فرصته كاملة هو الآخر ولو أن بعض الأخبار في الكواليس تفيد بأن باور عبر عن رغبته في فسخ عقده والبحث عن آفاق أرحب.

يتحرك النجم في الفترة الحالية بقوة والأهم بدقة عالية من أجل إعادة ترتيب بعض أمور البيت على أسس سليمة. ويسعى أصحاب القرار في فريق جوهرة الساحل إلى القيام بتعزيزات نوعية سواء تعلق الأمر بالزاد البشري أو أيضا على مستوى المناصب الفنية التي تهم الفريق الأول. وفي هذا الاطار تقرر الاستنجاد بخدمات سيف غزال ليلتحق بالاطار الفني بقيادة الفرنسي هوبار فيلود حيث تم الاتفاق مع غزال ليعوض عماد بن يوسف في خطة مدرب مساعد ثان ويعول غزال على تجربته الطويلة في الميادين وطموحه الجامح ومعرفته بالفريق ليكون إلى جانب رضا الجدي أفضل سند للمدرب الفرنسي في تجربته الجديدة مع كرة القدم التونسية.

أخيرا انزاح الغموض حول موضوع المعد البدني للفريق بعدما تقرر انهاء مهام مناف نابي ليستعيد ياسين بوعصيدة مكانه الطبيعي حيث تم الاختيار عليه للاضطلاع بهده المهمة بمفرده وهو اختيار له أكثر من مبرر بما أنه سبق لبوعصيدة أن عمل مع المدرب السابق روجي لومار بعدما أهلته كفاءته العالية ليكون ضمن المساهمين في الارتقاء بمستوى الفريق واعتلائه منصة التتويج.

تحدثنا في السابق عن امكانية الابقاء على منتصر الوحيشي في خطة «مدرب عام» على رأس النجم وتفيد آخر المستجدات بأن الحسم سيتم في الساعات القليلة القادمة.

وتشير مصادرنا إلى أن أحد أهل القرار يرغبون في بقاء الوحيشي في مثل خطته.

سيقدم النجم اليوم مدربه الجديد من خلال ندوة صحفية علمان بأنه وبعد الاعلان عن استرجاع الثنائي رضا الجدي وسيف غزال ليشغلا خطة مساعدين أصبحت تركيبة الاطار الفني للنجم الساحلي على التوالي:

ـ هوبار فيلود: مدرب أول

ـ رضا الجدي: مدرب مساعد أول

ـ سيف غزال: مدرب مساعد ثان

ـ محمد الصفاقسي: مدرب حراس

ـ ياسين بوعصيدة: معد بدني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا