برعاية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

إلتقَت اللجنة الإدارية لنادي الشانفيل، وعلى مدى أربع ساعات، المديرَ الفنّي غسان سركيس الذي اطّلعت منه على أوضاع الفريق الفنّية، واللاعبين الأجانب، ثمّ اللاعبين المحليين، كلٌّ على حدة، وقرّرت الإبقاءَ على الوضع كما هو إلى حين انتهاء مرحلة الذهاب.

أبلغَ عضوان في اتّحاد كرة السلة عبر وسطاء رئيسَ نادي الحكمة مارون غالب وعدداً من الأعضاء أنّهما رفضا التصويت على عقوبتَي الغرامة المالية وإيقاف مشجّعي النادي الأخضر مباراةً واحدة بسبب أحداث ملعب غزير أمام التضامن، لكن سرعان ما ظهَرت الحقيقة، حيث تبيّنَ أنّ العضوين طالبا بعكس ذلك خلال الجلسة، أي زيادة العقوبة بتطبيق المادة 150 التي تُخسّر النادي الأخضر مباراته التي فاز فيها.

حقّق حارس مرمى الصفاء للشباب محمد طه (18 عاماً) الذي استدعيَ أخيراً إلى المنتخب الوطني، إنجازاً كبيراً في بطولة الشباب أمام النجمة، والتي خسرها فريقُه بنتيجة (1-2)، حيث تمكّنَ من صدّ ثلاث ضربات جزاء، ويُعتبر طه من الحرّاس الواعدين، وهو حاليّاً حارس المرمى الاحتياطي للدولي مهدي خليل.

يُقال إنّ مراقب مباراة النجمة وطرابلس في كأس لبنان سليمان تيشوري رفع تقريراً مفصّلاً حول ما حصل من هتافات غير رياضية بين مشجّعي الفريقين على ملعب السلام زغرتا في المرداشية، ناهيك عن إقدام بعض مناصري الفريق الشمالي على تكسير زجاج سيارتين متوقفتين أمام الملعب المذكور بعد انتهاء المباراة.

نوهت مصادر كروية بتجاوب بلدية صيدا، مع المطالب باستئناف استقبال مباريات فريقي النجمة والانصار، وبحضور طبيعي لجمهوريهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا