برعاية

جماهير فنربخشة: اتهمونا بالسحر .. لن نحضر

جماهير فنربخشة: اتهمونا بالسحر .. لن نحضر

يقولون كرة القدم لغة يجيد العالم بأسره التحدث بها، ولعل المواجهة الودية التي تجمع الاتفاق بغلطة سراي التركي في الدمام تمضي في ذات الاتجاه، إذ ستشد انتباه عشاقها بمختلف جنسياتهم.

ومن هذا المنطلق، اتجهت "الاقتصادية" إلى الجالية التركية لرصد انطباعاتها، فكانت الحصيلة ملأى بالخفايا والتحديات، ولا سيما أنها تجمع بين أشرس جماهير فانقسمت إلى قسمين، الأول يتبع لغلطة سراي، والآخر لفنربخشة.

وكشف علي محمد الذي يمتهن الحلاقة، أنه سيغلق أبواب المحل لمشاهدة مباراة غلطة سراي، قضينا فترة طويلة لم نحظ فيها بمتابعة معشوقنا يلعب أمامنا، نتمنى مقابلة الهلال السعودي، في المرة المقبلة كي يهزمه غلطة سراي، أما توقعات النتيجة ربما تشهد خسارة الاتفاق بنتيجة 1/3".

من جانبه، عبّر صديقه الحلاق الآخر حسن أحمد عن سعادته لزيارة فريقه المحبب، وقال: "سأذهب للفندق حتى ألتقط عددا من الصور التذكارية خاصة "السيلفي" مع النجوم أصحاب الأسماء الرنانة، سأخبرهم بأنني أتابعهم حتى وظروف العمل تفرض علينا الاستقرار خارج الوطن".

واتفق معهم في الحديث جارهم يغور سليم الذي يعمل كذلك في مهنة الحلاقة وهو مشجع متعصب لغلطة سراي التركي، حيث قال بدوره: "أنا وأصدقائي سنغلق أبواب محالنا التجارية، أنا متشوق لرؤية نجمي المفضل الهولندي ويسلي شنايدر وبكل تأكيد سيفوز فريقنا على الاتفاق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا