برعاية

شنايدر.. المشي بـ «تصفير»

شنايدر.. المشي بـ «تصفير»

لم تنتظر جماهير الجالية التركية حتى موعد المباراة التي تجمع الاتفاق بغلطة سراي التركي، إذ تقاطرت في مطار الملك فهد الدولي في الدمام لحظة وصول البعثة أمس، رجالا ونساء وأطفالا للاستقبال والتقاط الصور التذكارية.

القائد ويسلي شنايدر، خرج من الطائرة الخاصة متقدما زملاءه وهو يمشي بهدوء، يطلق "صفيرا" من فمه، متجولا في الصالات الداخلية، لكن سريعا ما تلاشى الهدوء حينما خرج اللاعب الهولندي لبوابة الوصول، حيث ظهر الجمع الغفير من الجماهير السعودية والتركية، وتعالت الهتافات ولم يتمكن من المغادرة للحافلة إلا بمساعدة أمن المطار، ولكن بعد تلبيته كثيرا من رغبات الجماهير التي طلبت التقاط "سيلفي" معه باعتباره نجما عالميا أثرى الملاعب بأهدافه الرائعة.

مدرب الاتفاق مع زوجته في انتظار المؤتمر.

وعلى متن سيارتين موديل "لكزس" وحافلة كبيرة غادرت بعثة الفريق من المطار بعدما انتظروا نصف ساعة فقط لإنهاء كل الإجراءات الروتينية وكذلك لاكتمال عدد البعثة تمهيدا للتوجه صوب فندق "سوفتيل" الخبر مقر إقامتهم. في الأثناء، حضرت بعثة النادي وبرفقتها 50 حقيبة وعشرة صناديق فضية بداخلها المعدات الخاصة بتدريبات الفريق التي تم تحميلها عبر حافلتين صغيرتين وسط دهشة من المسافرين الذين تساءلوا عما يحدث لحظة انفعال جماهير غلطة سراي في لحظات استقبال فريقهم، قبل أن يستوعبوا حقيقة أن الفريق التركي يزور السعودية للمرة الأولى وسينازل الاتفاق وديا الليلة في الدمام.

جماهير تركية في المطار قبل وصول بعثة غلطة سراي.

حقائب لاعبي الفريق التركي في المطار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا