برعاية

السيري آ | يوفنتوس يفتتح العام الجديد بفوزٍ ساحقٍ على بولونيا

السيري آ | يوفنتوس يفتتح العام الجديد بفوزٍ ساحقٍ على بولونيا

حامل لقب الإسكوديتو يحقق فوزه الرابع على التوالي ليواصل الابتعاد في صدارة الترتيب...

حقق العملاق الإيطالي يوفنتوس فوزاً سهلاً ومتوقعاً بـ3-0 على حساب ضيفه بولونيا في ختام الجولة الـ19 من السيري آ على ملعب يوفنتوس مساء اليوم الأحد.

وبذلك الفوز، رفعت كتيبة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري رصيدها لـ45 نقطةً لتبتعد في صدارة الترتيب بفارق 4 نقاطٍ عن أقرب ملاحقيها روما، مع بقاء مباراةٍ مؤجلةٍ للأول، فيما تجمد رصيد الروسوبلو عند 20 نقطةً استمروا بها في المركز الـ15، مع بقاء مباراةٍ مؤجلةٍ لهم أيضاً، يمكنهم من خلال الفوز أو التعادل فيها أن يبتعدوا أكثر فأكثر عن أقرب مراكز الهبوط، والتي تبعد عنهم بـ10 نقاطٍ كاملة.

تقدم أصحاب الأرض مبكراً بهدفٍ لمهاجمهم الأبرز، الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، بعدما استلم تمريرةً ساقطةً رائعةً من زميله صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش قبل أن يسدد بيمناه على يسار حارس الضيوف أنطونيو ميرانتي قـ7 من بداية اللقاء، ليرفع البيبيتا رصيده لـ12 هدفاً في المركز الـ،4 بجدول ترتيب هدافي الموسم الجاري من السيري آ حتى الآن، بفارق هدفين فقط خلف مواطنه ماورو إيكاردي، قائد غريمه اللدود، الإنتر.

وكاد لاعب الوسط الإيطالي المخضرم أن يضاعف النتيجة لليوفي بتسديدةٍ قويةٍ من مسافة 25 ياردة في منتصف الشوط، إلا أن حارس الضيوف تألق في إبعاد الكرة لركنيةٍ بأطراف أصابعه قـ25.

وازدادت مُعاناة الروسوبلو قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول، بعدما عرقل المدافع اليوناني ماريوس أويكونومو لاعب وسط البيانكونيري الإيطالي ستيفانو ستورارو داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ماوريتسيو مارياني ركلة جزاءٍ انبرى لها النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ليسدد بيسراه على يسار ميرانتي قـ41، لينتهي الشوط الأول بتقدمٍ حسم نتيجة المباراة عملياً بهدفين نظيفين لصالح السيدة العجوز على حساب الفيلتري (كلاب الصيد).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا