برعاية

صحيفة إيطالية تعرض تشكيلة مميزة متوفرة في الميركاتو

صحيفة إيطالية تعرض تشكيلة مميزة متوفرة في الميركاتو

كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن أسماء 11 لاعباً بإمكانهم تشكيل فريق كامل في الوقت الحالي من دون تكلفة عالية، حتى إن منهم من سيكون من دون مقابل بسبب انتهاء عقد اللاعب مع النادي وعدم رغبة الطرفين في التجديد.

بداية من حارس المرمى وهو الإيطالي سيلفاتوري سيريغو الذي لم يعد له مكان بالفعل في تشكيلة المدرب الإسباني يوناي إيمري، بالتالي من الممكن أن يكون خياراً جيداً لبعض الفرق التي تبحث عن حارس خاصة أن ثمنه لن يتجاوز الـ8 ملايين يورو في حال أراد أحدهم التعاقد معه قبل تاريخ 30 يونيو 2017 أي تحديداً في الانتقالات الشتوية الحالية.

في مركز خط الدفاع تحدثت لاغازيتا عن أربعة لاعبين وهم البرتغالي بيبي والذي حين ينتهي عقده في 2017 سيكون حراً بدون أي مقابل وهو يمتلك خبرة كبيرة وما زال لديه الكثير ليقدمه، إلى جانبه يمكن الاعتماد بحسب الصحيفة على مدافع بايرن ميونخ الألماني هولغر باتشتوبر والذي يبلغ من العمر 27 عاماً ولن يكلّف أكثر من 3 ملايين يورو.

نصل بعدها إلى مركز الظهير المدافع، واختارت لاغازيتا الإسباني ألبرتو مورينيو الذي قد يكلف 10 ملايين يورو فقط رغم أن عقده يمتد مع ليفربول حتى 2019، وفي الجهة الأخرى يمكن الاعتماد على برانيسلاف إيفانوفيتش والذي سيكلف 2 مليون يورو فقط مع اقتراب نهاية عقده مع تشلسي في 2017.

على صعيد خط الوسط نجد ثلاثة لاعبين وهم الألماني باستيان شفاينشتايغر والذي سيكون خياراً جيداً بدون مقابل خاصة أنه يريد ترك مانشستر يونايتد في ظل عدم اعتماد مورينيو عليه، وإلى جانبه يمكن شراء البرتغالي جواو موتينيو لاعب نادي موناكو الفرنسي مقابل 12 مليون يورو، فيما يعتبر مورغان شنايديرلن الأعلى بـ25 مليون يورو مع الشياطين الحمر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا