برعاية

أخبار النجم الساحلي:الصّعوبات المالية تخيّم على «الميركاتو»

أخبار النجم الساحلي:الصّعوبات المالية تخيّم على «الميركاتو»

أخيرا وصل المدرب الفرنسي هوبار فيلود إلى مدينة سوسة لينطلق في تجربته الجديدة مع كرة القدم التونسية من خلال فريق النجم الذي يحمل هو الآخر ذكريات جميلة مع المدرسة الفرنسية التي تركت أطيب الانطباعات ويأمل الجميع أن تتجدد مع هوبار الذي يبقى نجاحه رهين توفر عدة عوامل منها ما هو متصل به شخصيا ومنها ما هو خارج عن نطاقه... وبالتالي فإن مستجدات الأيام القادمة سيكون لها تأثير مباشر في مسألة نجاحه من عدمها.

بما أن انطلاق التحضيرات للمرحلة المتبقية من إياب البطولة الوطنية مبرمج لبعد غد الاثنين تجري الاستعدادات حثيثة في مقر النجم من خلال تجهيز قاعة الاجتماعات الكبرى لاحتضان حفل تقديم المدرب الجديد الذي سيعقد خلال الساعات القادمة ندوة صحفية سيتحدث من خلالها عن محطته الجديدة وأهدافه المرسومة مع النجم.

لئن أمضى المدير التنفيذي حسين جنيّح في وقت سابق عقدين مبدئيين مع الثنائي النيجيري غودوين أوبادجي وشيسوم ايغبوشولام إلا أنه لأسباب مادية بحتة قام وكيل أعمالهما بتحويل وجهتيهما نحو النادي الإفريقي... هذا العائق لم يمنع أهل القرار من مواصلة البحث والتنقيب عن المهاجم الهداف من خلال تجديد الاتصالات بهداف نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي وليد ازارو الذي اشترطت إدارة ناديه مبلغا ماليا لا قبل لهيئة النجم بتوفيره وهو في حدود 700 ألف أورو أي ما يعادل المليار والنصف وهو ما جعل المسؤولين يحولون وجهتهم نحو نادي زيسكو يونايتد الزمبي لخطب ود المهاجم الكيني الجنسية جيسي جاكسون الذي كان مطلوبا في وقت سابق من طرف النادي الإفريقي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا