برعاية

لا افتراش أو تسيب بعد اليوم

لا افتراش أو تسيب بعد اليوم

ينتظر أن يشكل الاتحاد السعودي لكرة القدم فريقا إعلاميا متفرغا لإدارة المنظومة الإعلامية الخاصة، ولتكون حلقة وصل بين وسائل الإعلام واللجان المختلفة، حيث سيتم كشفها وطريقة عملها بعد تشكيل الهيكلة الجديدة بثلاثة أشهر.

وكشف المصدر أن الفريق الإعلامي الجديد بعد اختياره سيطلب منه رسميا التفرغ للعمل في الاتحاد فقط وألا يكون تابعا لأي جهة إعلامية، ويطلب منهم التواصل والرد على وسائل الإعلام كافة عبر وسائل التواصل كافة الممكنة إضافة لترتيب اللقاءات الإعلامية كافة مع أي مسؤول في الاتحاد، حيث ينوي القائمون في الاتحاد المنتخب إنهاء فوضى اللقاءات العشوائية والتعليق على كل شاردة وواردة من أي مسؤول، ما قد يتسبب في الازدواجية والتضارب في العمل، أيضا بقاء الإعلاميين وجلوسهم في ممرات الاتحاد.

وبين المصدر أن الدكتور عادل عزت لم يكن راضيا عن طريقة انتظار الإعلاميين لهم في اجتماع أمس الأول، وبقائهم لساعات في ممرات الاتحاد السعودي ما حدا بهم للوقوف طويلا أو افتراش الأرض، حيث سيتم تخصيص غرفة انتظار وضيافة لهم، فضلا عن منع التسيب داخل المبنى.

وسيكون عزت وعادل البطي الأمين العام مسؤولين بشكل مباشر عن الرد على التساؤلات الإعلامية حتى يتم الانتهاء من التشكيل الجديد، حيث كشف الأخير عن وجود تنظيم إعلامي بمسمى "الضبط الإعلامي" لأعضاء مجلس الإدارة تم الاتفاق عليه فيما تم إرجاء تعيين متحدث رسمي لحين الانتهاء من الهيكلة الجديدة.

أن أعضاء الفريق الإعلامي سيتم اختيارهم بعناية فائقة بالعودة لسيرتهم الشخصية والأكاديمية مع الأفضلية لأصحاب خبرة، يجيدون عمل العلاقات العامة وأن يكونوا بصفحات بيضاء في الوسط الرياضي والإعلامي حيث لا يكونون صداميين مع الأندية والإعلاميين مع العودة لحساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي ليسير العمل وفق اتستراتيجية التحول التي قدمها عزت خلال حملته الانتخابية "عصر ذهبي جديد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا