برعاية

كريستيانو رونالدو يستأنف مسيرته قبل حفل الفيفا

كريستيانو رونالدو يستأنف مسيرته قبل حفل الفيفا

جمهور سنتياجو برنابيو حُرم منه في آخر مباراتين...

يعود النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» يوم السبت المقبل أمام غرناطة، الموافق السابع من يناير، لقيادة هجوم ريال مدريد لأول مرة على ملعب سنتياجو برنابيو منذ شهر كامل عندما لعب المباراة الختامية لدور مجموعات أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند والمنتهية بالتعادل الإيجابي 2/2.

وغاب كريس عن تشكيلة ريال مدريد في آخر مباراتين محليتين للريال استضافهما ملعب سنتياجو برنابيو، الأولى أمام ديبورتيفو لاكرونيا في الدوري والثانية كانت أمام إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا ليلة أمس.

وسيكون رونالدو في طليعة اللاعبين المدعوين لحضور حفل توزيع جوائز الفيفا في مدينة زيوريخ السويسرية يوم التاسع من يناير الجاري، أي بعد يومين فقط من مباراة غرناطة، ويأمل في ضم الجائزة لجائزة الكرة الذهبية من فرانس فوتبول التي تُوج بها قبل يوم من سفره مع بعثة الريال للمشاركة في كأس العالم للأندية منتصف الشهر الماضي.

وأكد زين الدين زيدان خلال حديثه مع الصحفيين بأنه تعمد إراحة رونالدو أمام إشبيلية لاختبار بعض البدلاء الذين لم يحصلوا على الكثير من الدقائق هذا الموسم، كما أن الريال مُقبل على فترة صعبة مليئة بالمباريات الحساسة لعل أهمها أمام نابولي في ثمن نهائي أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وأضاف «الموسم طويل للغاية وتنتظرنا الكثير من المباريات، ونحن بحاجة لجميع لاعبي الفريق. رونالدو لن يرتاح مرة أخرى يوم السبت وسيعود للعب ضد غرناطة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا