برعاية

معلم يسيئ لإعلامي نصراوي بسبب أخبار نادي الهلال

معلم يسيئ لإعلامي نصراوي بسبب أخبار نادي الهلال

قدم الإعلامي عبدالعزيز المريسل درساً مجانياً في رقي الأخلاق واحترام الكبير حتى وإن تجاوز حدوده أو أخطأ، ولعل الخطأ يكون مضاعفاً وفادحاً إذا ماكان في وسيلة إعلامية وأمام الملايين من المشاهدين أضف إلى ذلك أن الخطأ يأتي من المعلم والمدرس لأحد طلابه.

كان ذلك بعدما تداخل المعلم مرشد العتيبي وهو من المدرسين السابقين للإعلامي عبدالعزيز المريسل في أحد البرامج الرياضية، والتي كان محور الحديث فيها عن المعلم وفضائله، حيث كانت البداية مع سلطان بن نصيب قبل أن يتداخل المعلم مرشد العتيبي وهو أحد المدرسين الذين سبق وأن أشرفوا على تدريس الإعلامي “المريسل” في إحدى مراحله الدراسية.

وعندما سأله المذيع عن رأيه في الإعلامي “المريسل” إبان فترة دراسته، ليرد المعلم مرشد العتيبي بقوله : ” المريسل النصراوي .. الله لايبيّض وجهه لاتطريه لي”، ليرد عليه المذيع بأن المريسل كان فقط يسأل عن حالته الصحية، ليجيب فوراً بقوله: ” قوله لايطلب لي ولا يدعولي، والسبب أنه ينقل أخبار الهلال”.

عبدالعزيز المريسل من جهته أكد في تصريحه لـ”الوئام” أنه من المستحيل أن يسيئ لأحد وهذه ليست مثالية منه أو محاولة لكسب عاطفة أحد إطلاقاً، فهذا هو الموقف الثالث الذي أتعرض فيه للإساءة على الهواء مباشرةً، وكان بإمكاني أن أرد حينها وأمام الملايين وأظهر بمظهر البطل أمام المشاهدين ولكني لم أتعود أن أظهر بهذا المستوى، فلاتربيتي ولا أخلاقي تسمح لي بالنزول لمستوى أقل.

وأضاف: هكذا تربيت على يديّ والدي وقد علموني كيف أتعامل مع الناس بأخلاقي وتربيتي لا بالرد على الإساءة بالإساءة “.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا