برعاية

كأس ملك إسبانيا | الأتليتي يصعق لاس بالماس بثنائية في عقر داره

كأس ملك إسبانيا | الأتليتي يصعق لاس بالماس بثنائية في عقر داره

الأتليتي يضع قدمًا في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

وضع أتليتكو مدريد قدمًا في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، بفوزه خارج قواعده على لاس بالماس بهدفين نظيفين، في مباراة ذهاب دور الـ16، وقبل موقعة الإياب التي سيستضيفها ملعب "فيثنتي كالديرون" يوم الثلاثاء القادم.

شهدت الدقائق الخمس الأولى أفضلية نسبية للفريق المحلي، ووضح ذلك من خلال الاختبارات التي تعرض لها الحارس "مويا"، وكانت البداية بالركلة الحرة المباشرة، التي احتسبها الحكم لأصحاب الأرض على حدود منطقة الجزاء، وانبرى لها جونثان فييرا، لكن من سوء حظه مرت تسديدته بمحاذاة القائم الأيمن بقليل.

احتاج فريق العاصمة الإسبانية ربع ساعة كاملة لتهديد الحارس راؤول ليزوان، وحدث ذلك بمساعدة ايتامي، الذي مرر بالخطأ لجاميرو بالقرب من منطقة الجزاء، ليشق الأخير طريقه نحو المرمى، وفي الأخير سدد كرة قوية ارتطمت في قدم المدافع سيمون، لتضيع الفرصة أمام سيميوني، الذي انتظرها في الشباك.

ظهر جريزمان في الأضواء، بافتكاك رائع من الجهة اليمنى، ومن ثم فتح لنفسه زاوية التسديد، مُصوبًا كرة مقوسة ارتدت من يد الحارس، لترتطم في جسد المُندفع "جاميرو"، وتذهب إلى خارج الملعب، ليرد لاس بالماس فرصة ذهبية، أهدرها جوميز برأسه وهو على بعد أمطار قليلة من شباك حامي عرين الروخو بلانكوس.

وفي الدقيقة 24، أخطأ كاستيانو في إبعاد الكرة عن مرماه، لتصل إلى كوكي، الذي قابلها بتسديدة أرضية زاحفة خدعت الحارس راؤول، بعد ذلك هدأت المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، إلى أن جاءت الدقيقة الأخيرة، التي شهدت استفاقة للفريق المحلي. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا