برعاية

الدوري الإنجليزي | آرسنال يعود بنقطة صعبة من بورنموث ويُخاطر بالمركز الرابع

الدوري الإنجليزي | آرسنال يعود بنقطة صعبة من بورنموث ويُخاطر بالمركز الرابع

فريق آرسين فينجر قدم 45 دقيقة أولى كارثية..

واصل آرسنال إضاعته للنقاط السهلة بتعادله االإيجابي 3-3 مع بورنموث على ملعب جولد ساندس في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليقف رصيده عند النقطة 41 بالمركز الرابع الذي أصبح مُهددًا في حالة تحقيق توتنهام الانتصار أمام تشيلسي بينما أصبح رصيد بورنموث 25 نقطة في المركز التاسع.

انطلقت المباراة ببداية طيبة من جانب فريق بورنموث الذي كان يضغط على آرسنال من منتصف ملعبه وكانت له بضعة تسديدات من سايمون فرانسيس وجوشوا كينج ولكنها محاولات لم تُقلق أبدًا الحارس التشيكي بيتر تشيك، وفي الدقيقة 12 مرت كرة أمامية لرأس الحربة جوشوا كينج ولكن خروج بيتر تشيك الموفق أنقذ فرصة هدف مُحتمل لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 16 أحرز تشارلي دانييلز هدف التقدم المستحق لبورنموث بعد خطأ قاتل من هيكتور بييرين في التمركز ليخترق دانييلز منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيسراه سكنت شباك المدفعجية، وأضاف ويلسون الهدف الثاني لبورنموث من ركلة جزاء حصل عليها فراسر بعد دفعة واضحة من لاعب وسط آرسنال تشاكا داخل منطقة الجزاء.

تواصل أداء آرسنال الفاتر في هذا الشوط وسلبيته في الثلث الأخير من الميدان وكانت أغلب محاولاته على مرمى المنافس فردية فحاول آرون رامسي بتسديدة تحولت لركنية مُحاطًا بثلاثة لاعبين وسدد آيوبي كرة بعيدة عن المرمى رغم تموقعه في مكان جيد لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

بدأ آرسنال الشوط الثاني ضاغطًا وتراجعت عناصر فريق بورنموث للوراء ولكن تواصلت أخطاء آرسنال الكارثية دفاعيًا فاستخلص فراسر أحد الكرات من هيكتور بييرين واخترق منطقة الجزاء بسهولة وأسكن الكرة شباك تشيك ليتقدم بورنموث بثلاثية نظيفة عند الدقيقة 58.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا