برعاية

المنتخب الوطني ... تعزيزات كبيرة استعدادا لمواجهة أوغندا وملف نقل المباراة معلّق

المنتخب الوطني  ... تعزيزات كبيرة استعدادا لمواجهة أوغندا وملف نقل المباراة معلّق

طوى المنتخب صفحة رحلته الإسبانيّة بما فيها من سلبيات، وايجابيات، وينصبّ التركيز الآن على التّحضير للحوار الودي الثالث أمام أوغندا، وذلك بعد غد في المنزه انطلاقا من الثانية والنّصف بعد الزوال.

ويستأنف المنتخب اليوم التمارين في المنزه بداية من الثالثة بعد الزوال. وألغى الفريق حصّة أمس في سبيل منح راحة اضافيّة للاعبين للتخلّص من الإرهاق الذي انتابهم بعد مواجهتين وديتين أمام الكاتالونيين، والباسك علاوة على جملة من التنقّلات بين جيرونا، وبرشلونة، وبلباو.

سيتعزّز الفريق اليوم صفوفه بأحمد العكايشي، ومحمّد علي اليعقوبي، وأيمن عبد النور الذين تخلّفوا عن رحلة إسبانيا. كما سيلتحق ثنائي الأهلي، وساندرلاند علي معلول، ووهبي الخزري بالمجموعة، وذلك بعد أن كان «كاسبرجاك» قد وضعهما في القائمة الاضافيّة.

يتفهّم «كاسبرجاك» رغبة اللاعبين الدوليين للنادي الافريقي في خوض المواجهة الودية الدولية، والتاريخية بين الافريقي وباريس سان جرمان. وقد منح «هنري» ترخيصا استثنائيا لأسامة الحدادي، وصابر خلفية للمشاركة مع ناديهم في هذا الحوار الفرجوي الكبير الذي سيحتضنه ملعب رادس بعد غد: أي في اليوم نفسه من لقاء المنتخب أمام أوغندا في المنزه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا