برعاية

أحمد العكايشي لـ «الشّروق».. أعيش فترة زاهية مع الاتحاد وفخــور بشهـادة سيميــونــي

أحمد العكايشي لـ «الشّروق».. أعيش فترة زاهية مع الاتحاد وفخــور بشهـادة سيميــونــي

قد يتّهمه البعض بـ»الشّغب» لكن لا أحد ينكر عليه قدراته الهجومية الكبيرة التي صنع بها العجب، وأطرب بفضلها الأحباء في المنتخب، و»باب سويقة»، وبوجعفر، وأخيرا في الاتحاد، وهو عميد الكرة السعودية، وأحد أقطاب الكرة الخليجيّة، والآسياوية.

وقد عاد مهاجمنا الدولي أحمد العكايشي إلى تونس خلال السّاعات القليلة الماضية متأهّبا للتحليق مع الـ»نّسور» في «كان» الغابون، ومحمّلا بشهادة غالية من مدرّب أتلتيكو مدريد «دييغو سيميوني» الذي أشاد بمؤهلات سفير الخضراء بعد الأداء الممتاز الذي قدمه أثناء المواجهة الوديّة بين السعوديين، والإسبان في إطار احتفال العميد بمرور تسعين عاما على تأسيسه.

لم يخف أحمد العكايشي سعادته الكبيرة بشهادة «دييغو سيميوني» الذي يعد أحد أبرز الفنيين في الكرة العالمية، و»الحقيقية». وقال العكايشي إن الكلام الجميل الذي نطق به مدرب أتلتيتكو لا يمكنه إلى أن يدفعه إلى بذل مجهودات أكبر لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرته الكرويّة.

يؤكد مهاجم المنتخب، والاتحاد أنه واجه بعض المشاكل، والعراقيل في بداية مسيرته الاحترافية في البطولة السعودية، وذلك قبل أن يفجر طاقاته، ويستعيد حاسّته التهديفيّة. ويضيف أنه يعيش فترة زاهية مع فريقه الحالي، ويشير إلى أن علاقته ممتازة مع المسؤولين، والمحبين الذين وقفوا مؤخرا على حقيقة امكاناته في الهجوم، وتجاوزوا سوء التفاهم الذي حصل بينهم، وبين نجمهم التونسي في وقت سابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا