برعاية

مدرب الجزائر يُضاعف أزمة سفيان فيجولي!

مدرب الجزائر يُضاعف أزمة سفيان فيجولي!

يا له من يوم تعيس على لاعب فالنسيا السابق...

تلقى صانع ألعاب وست هام يونايتد «سفيان فيجولي» خبر غير سار أثناء مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد في الجولة الـ 20 من البريميرليج مساء اليوم الاثنين، باستبعاده من قائمة الجزائر المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2017 بقرار فني من المدرب البلجيكي «جورج ليكنز».

وأكد المدرب بأنه اتخذ هذا القرار لافتقاد لاعب فالنسيا السابق القدرة على المشاركة بصفة مستمرة مع فريقه اللندني والذي انضم لصفوفه خلال الصيف الماضي.

وعقد جورج ليكنز مؤتمره الصحفي في ملعب الخامس من يوليو بالعاصمة الجزائرية، اليوم الاثنين، للتحدث عن استعداداته لنهائيات أمم أفريقيا بالجابون منتصف الشهر الجاري.

وقال «اتخذت قرارًا باستبعاد اللاعبين الذين يفتقرون للمشاركة بصفة دائمة مع أنديتهم، وفيجولي لم يلعب كثيرًا مع وست هام يونايتد منذ بداية الموسم، ونحن قد وصلنا الآن لمنتصف الموسم، هو لاعب على مستوى عالٍ واستبعادي له لا يعني بأنه لن يلعب مع الفريق في المستقبل».

وفي نفس التوقيت الذي أُعلن فيه خبر استبعاد فيجولي، تعرض اللاعب للطرد خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد على الملعب الأولمبي بالعاصمة لندن هذا المساء.

وأضاف المدرب «سوف نرى كيف سيتعامل معه مدربه في وست هام (سلافن بيليتش)، لقد قال بأنه يبحث عن حلول».

أما بالنسبة للاعب «ميدجاني» الذي بالكاد لعب 774 دقيقة هذا الموسم في الدوري والكأس مع نادي ليجانيس الإسباني، فقد وصفه جورج ليكنز باللاعب متعدد المواهب وسيبقى متاحًا بالنسبة للمنتخب الجزائري كبديل محتمل في حال تعرض أي لاعب للإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا