برعاية

إبراهيموفيتش: يتقاضون أموالاً للحديث عني بسوء...لكني أسكتهم دوماً!

إبراهيموفيتش: يتقاضون أموالاً للحديث عني بسوء...لكني أسكتهم دوماً!

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حربه على منتقديه، بعدما أطلق تصريحات قوية عقب مباراة فريقه مانشستر يونايتد ونظيره ميدلسبره في الدوري الإنكليزي الممتاز، أكد فيها أنه أسكت المنتقدين، وأنه أظهر قدرته على اللعب حتى بعد بلوغه سن 35 من العمر، وفقا لتصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان زلاتان قريبا من معادلة رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حيث الأهداف المسجلة، بعدما سجل هدفا رائعا للغاية خلال المباراة ضد ميدلسبره، لكن الحكم، لي ماسون، ألغاه بداعي وجود خطأ، مفوتا على اللاعب السويدي فرصة تسجيل هدفه الـ51 وهو نفس عدد أهداف ميسي في عام 2016.

وجاء رد إبراهيموفيتش - الذي سجل 17 هدفا منذ انضمامه للفريق الإنكليزي (18 مباراة في الدوري الممتاز) - على الانتقادات التي وجهت إليه أخيرا من قبل النقاد الذين وصفوه سابقا بأنه كبير في العمر ولن يقدم كثيرا مع مانشستر يونايتد في الملعب بعدما قدم مستويات لافتة سواء بالتسجيل أو بصناعة الأهداف، لكنه لم يكتف بذلك ليرد بشكل صريح عليهم في وسائل الإعلام.

وقال زلاتان إبراهيموفيتش، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا أعرف كم سنة سأواصل على هذا النحو، ولكني أستمتع بكرة القدم. جئت إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، والجميع كان يعتقد أن الأمر سيكون غير ممكن... كما جرت عليه العادة، فقد تمكنت من إسكاتهم. أتقاضى راتبي مقابل اللعب، وهذا يشعرني بالمتعة".

وتابع "الانتقادات تعطيني الكثير من الطاقة.. تأكد بأنهم يتقاضون رواتب وأموالاً للحديث عني بهذه (الصورة السلبية). أردت المجيء للبريميرليغ في وقتٍ اعتقد الجميع أنني كبير في السن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا