برعاية

روندا روزي حصدت الملايين رغم الخسارة بعد 48 ثانية

روندا روزي حصدت الملايين رغم الخسارة بعد 48 ثانية

يبدو أنّ المصارعة البرازيلية، أماندا نونيز، كانت محقة عندما أكدت أن منافستها روندا روزي لم تعد تحتاج تحقيق المزيد من الانتصارات في منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة، وأن لديها الكثير من المال والفرص، للعمل في أكثر من مجال، مثل التمثيل.

ورغم غياب روزي عن حلبات "MMA" لأكثر من عام، إلا أنها عندما قررت العودة إلى النزالات، كانت قد ضمنت أنها ستحصل على مبلغ مالي ضخم، وأكثر بـ15 مرة من منافستها البرازيلية، التي فازت عليها بسهولة بعد مرور 48 ثانية فقط في الجولة الأولى.

وأشارت التقارير إلى أنه بالرغم من خسارة روزي المهينة، إلا أنها قد حصلت على ثلاثة ملايين دولار، مقابل 200 ألف فقط لنونيز المنطلقة بقوة إلى منافسات اللعبة العنيفة، والتي أعلنت نفسها الأفضل في منافسات الـMMA، وشددت على أن النجمة الأميركية ليس لديها مكان في منافسات هذه اللعبة، ومن الأفضل أن تتفرغ للتمثيل الفترة المقبلة.

ويبدو أنه في عالم الرياضة، لم تعد الموهبة فقط هي التي تضمن لأي لاعب أن يحصل على الكثير من الأموال، مقابل ما يقدمه على أرض الملعب أو الحلبة، ولكن تسويق نجم وزيادة شهرته خارج الملاعب، يزيدان مما يتقاضاه عندما يقرر خوض نزال، فيظهر الفارق الكبير في الشهرة بين نونيز وروزي على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، حيث يتابع المصارعة الأميركية 11 مليون شخص، مقابل 250 ألفاً فقط للنجمة البرازيلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا