برعاية

صورٌ حفرت في ذاكرة الجماهير عام 2016

صورٌ حفرت في ذاكرة الجماهير عام 2016

شهد عام 2016 الكثير من الصور الجميلة التي رسخت في ذاكرة الجماهير، والتي حملت معها الكثير من القصص الرائعة في مختلف الرياضات والمنافسات العالمية.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز 10 صور جذبت انتباه الجميع.

العداء الكولومبي أوسين بولت أثناء سباق 100 متر في أولمبياد ريو دي جانيرو، نظر إلى الكاميرا بينما كان يقطع خط النهاية ليحقق المركز الأول.

إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبكاؤه في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا بعد التحامه مع الفرنسي ديمتري باييت، دموع الحزن تحوّلت إلى فرح في نهاية المباراة.

الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي يركل الكرة مرتدياً قميصاً بلاستيكياً كتب عليه اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي عاد والتقاه في الدوحة في الأسابيع الماضية خلال مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة الودية.

صورة من مباراة في المبارزة بين المنتخب الروسي ونظيره الأميركي في أولمبياد ريو دي جانيرو، والجميع يعلم مدى التباعد السياسي بين الدولتين.

الجماهير الإيسلندية تحتفل مع لاعبي فريقها بعد المستوى المميز في يورو 2016، وباتت هذه الطريقة في الاحتفال منتشرة في أنحاء العالم وحتى بين المنتخبات الكبيرة والأندية، وكذلك في المنطقة العربية.

خيبة أمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة في نهاية كوبا أميركا المئوية أمام منتخب تشيلي بركلات الجزاء، ويومها أضاع الركلة الأولى ليجلس على الأرض والحسرة تبدو جليّة على وجهه.

من حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل والتي شهدت قبل بدايتها الكثير من الانتقادات، وتعمد الجماهير هنا إلى تصوير لحظة إطلاق المفرقعات في ملعب ماراكانا الشهير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا