رجل رائع - رجل مخيب | ليفربول × مانشستر سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | ليفربول × مانشستر سيتي

منذ 7 سنوات

رجل رائع - رجل مخيب | ليفربول × مانشستر سيتي

أطاح نادي ليفربول بضيفه مانشستر سيتي بهدف مبكر من الهولندي "فينالدوم" مواصلاً بذلك مطاردة المتصدر تشيلسي وذلك في  قمة الجولة ال19  من البريميرليج والمقامة على أرضية ميدان "الأنفيلد"

وعاد الريدز بهذا الانتصار ليحافظوا على نفس الفارق "6" نقاط"  مع البلوز، فيما أصبح السيتيزنس يبعدون عنه بـ 10 نقاط كاملة 

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:  

رجل رائع:   آدم لالانا - ليفربول

واصل متوسط الميدان الإنجليزي تألقه في المباريات الأخيرة بأداء مميز الليلة، فرغم مشاركته اليوم كجناح أيسر،  إلا أنه لم يعاني من أية مشاكل، بل على العكس أبدع وخلق من هناك متاعب كثيرة للخصم.

آدم أرسل منذ البداية عرضيات وتمريرات جانبية كثيرة وهو ما جعله يصنع مبكرًا هدف الفوز " لزميله " الهولندي "فينالدوم مساهمًا بذلك في الراحة الكببيرة التي رافقت زملاءه في باقي اللقاء. 

لم تكن تلك التمريرة الحاسمة سوى بداية توهج لللاعب في اللقاء، فهو تناغم بشكل رائع مع "كلاين"، "فيرمينو" وماني"، إذ تبادل معهم بذكاء تمريرات قصيرة متتالية جاعلاً إياهم يخلقون فرصًا كثيرة كما  تكلف أحيانًا بنفسه في جعل زملائه ينسلون من العمق والأطراف وذلك ظهر خاصة في الشوكط الثاني الذي اعتمدت فيه كتيبة "كلوب" بالأساس على الهجمات المرتدة.

ميلنر كان هو الآخر أحد المتميزين الليلة بالتزامه الدفاعي التام وإخماذه بشكل رائع لخطورة "ستيرلينج" كما أنه استمات في مناسبات عديدة مبعدًا التسديدات والضربات الثابتة للإسباني "سيلفا" ليكون له بذلك دور جوهري في الحفاظ على تقدم  فريقه وإخراجه في النهاية بثلاثة نقاط ثمينة. 

رجل مخيب:   سيرخيو أجويرو - مانشستر سيتي

الخبر من المصدر