برعاية

مورينيو: هزمنا البورو لأننا بـ 70 ألفًا أمام 11 لاعبًا!

مورينيو: هزمنا البورو لأننا بـ 70 ألفًا أمام 11 لاعبًا!

ولو فيرجسون كان هنا لفزنا 1/3...

أشاد المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» بالمؤازرة الجماهيرية التي حظي بها فريقه على ملعب أولد ترافورد حتى الدقائق الأخيرة من مباراة ميدلسبره في الجولة الـ 19 من البريميرليج، مساء اليوم السبت، قائلاً أن الجمهور صاحب الفضل الأول في قلب الطاولة على فريق المدرب «كارانكا» من الخسارة 1/0 للفوز 1/2 في غضون خمس دقائق.

وتأخر مانشستر يونايتد في الدقيقة 67 بهدف مُباغت سجله ليدبيتير بمساعدة من مهاجم مانشستر سيتي وإشبيلية وفالنسيا السابق «آلفارو نيجريدو».

وفشلت كل محاولات اليونايتد لتسجيل هدف التعديل، حتى أن الحكم ماسون ألغى هدف صحيح لزلاتان إبراهيموفيتش.

ومع ذلك لم يتسلل للاعبي الفريق الشعور بخسارة المقابلة، وواصلوا العمل إلى أن جاء أنتوني مارسيال ليُسجل هدف التعديل في الدقيقة 85 بصناعة إبراهيموفيتش.

وفي الدقيقة 86 مرر البديل «خوان مانويل ماتا» كرة عرضية نموذجية وجدت بول بوجبا الذي وضعها بكل قوة برأسه على أقصى يسار فيكتور فالديز الذي لم يحرك عليها ساكنًا.

وقال مورينيو «كنا نلعب بـ 70 ألفًا أمام 11 لاعبًا من ميدلسبره في آخر ربع ساعة من المباراة، مواصلتنا للعب بنفس النسق والقوة أدخل الجمهور في اللقاء. لعبنا جيدًا وابتكرنا العديد من الفرص وسجلنا ثلاثة أهداف (بهدف زلاتان)، أعتقد أننا الفريق الأحق بالنقاط الثلاث».

وأضاف «لنا ركلة جزاء لم تُحتسب لراشفورد، ومع ذلك الفريق أظهر روحًا مُدهشة، هذه هي كرة القدم المُدهشة التي يُحب الجمهور مشاهدتها، كانت مباراة مذهلة بالنسبة لنا».

وعن مقارنة الفريق بأيام سير أليكس فيرجسون، إذ استطاع العودة في النتيجة أمام كريستال بالاس في الدقائق الأخيرة مطلع هذا الشهر، وها هو يتعادل ويفوز في آخر خمس دقائق أمام البورو، قال مورينيو «بكل صراحة لو كان فيرجسون مدربًا للفريق اليوم لانتهت المباراة بفوزنا 1/3 - في إشارة منه لخوف الحكام من فيرجسون -».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا