برعاية

البريميرليج | اليونايتد يحول تأخره لفوزٍ دراماتيكيٍ على ميدلسبره

البريميرليج | اليونايتد يحول تأخره لفوزٍ دراماتيكيٍ على ميدلسبره

مورينيو يقلب الطاولة على مساعده الأسبق...

حوَّل العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد تأخره بهدفٍ نظيفٍ لفوزٍ بـ2-1 في الدقائق الـ5 الأخيرة فقط من مباراته أمام ضيفه ميدلسبره ضمن الجولة الـ19 والأخيرة من زمن الدور الأول في البريميرليج مساء اليوم السبت.

وبذلك الفوز الذي كان الخامس على التوالي والـ6 بوجهٍ عامٍ مقابل 4 تعادلاتٍ وبلا هزيمةٍ في آخر 10 جولات، رفع الشياطين الحمر رصيدهم لـ36 نقطة، استمروا بها في المركز الـ6 بفارق نقطةٍ يتيمةٍ عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، انتظاراً لما ستسفر عنه مواجهة الـ4 آرسنال أمام ضيفه كريستال بالاس ضمن نفس الجولة، فيما تجمد رصيد البورو عند 18 نقطةً استمروا بها في المركز الـ15، بعد الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي، ليبقوا على بعد 4 نقاطٍ فقط عن أقرب مراكز الهبوط.

شهد الشوط الأول سيطرةً تامةً لأصحاب الأرض مقابل تراجعٍ متوقعٍ لكامل لاعبي الضيوف.

وكادت كتيبة جوزيه مورينيو أن تتقدم مبكراً بخلفيةٍ مزدوجةٍ سددها الفرنسي بول بوجبا من داخل منطقة الجزاء، بيد أن القائم الأيسر يتعاطف مع الحارس الإسباني فيكتور فالديز ليبعد الكرة قـ14.

وحاول لاعبي اليونايتد مخيتاريان وفيلايني قـ31 و33 على الترتيب، بيد أن تسديدة الأول جائت صعيفةً في أحضان الحارس المخضرم، فيما مرت رأسية الأخير فوق المرمى.

وشهدت الدقيقة الـ39 أخطر فرص اللقاء، بتسديدةٍ قويةٍ من الجناح الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال من منتصف الملعب، ارتدت بقوةٍ من القائم الأيمن، قبل أن تعود لمارسيال نفسه الذي راوغ وتوغل على الجهة اليسرى قبل أن يرسل عرضيةً حولها زميله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بقدمه داخل الشباك، بيد أن الحكم لي ميسون ألغى الهدف لكونه جاء من لعبةٍ خطرةٍ من وجهة نظره، في قرارٍ مثيرٍ للجدل عقب رفع إبرا لقدمه عالياً أثناء لحاقه بالكرة قبل فالديز، مما أثار غضب ودهشة السبيشيال وان خارج الخطوط، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بيت الفريقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا