برعاية

المنتخب الوطني:ودّ مع منتخب الباسك ... والقائمة النهائية بعد تربص اسبانيا

المنتخب الوطني:ودّ مع منتخب الباسك ... والقائمة النهائية بعد تربص اسبانيا

يجري المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد تربصا بإسبانيا من 26 الى 29 ديسمبر ويواجه عشية اليوم منتخب مقاطعة الباسك في اطار تحضيراته لمونديال فرنسا في مطلع السنة الجديدة.

وستكون لزملاء صبحي سعيد مواجهة ثانية يوم الخميس 29 ديسمبر ورغم ان المنافس ليس له تاريخ يذكر في كرة اليد العالمية الا ان الفرصة ستكون مواتية للاطار الفني لاختبار لاعبيه وتطبيق بعض الافكار الفنية والتكتيكية خلال هاتين المقابلتين اللتان لا تهم نتيجتهما بقدر ما يهم تحسن الاداء والانسجام بين اللاعبين.

تسبّبت الاصابات في ابتعاد أيمن حماد وأنيس المحمودي قبل انطلاق التربص ثم جاء الدور على وائل جلوز الذي تمتع هو الآخر براحة اجبارية بعد عودته من اسبانيا ولم يلتحق بالتربص الحالي ثم تم الاعلان عن غياب عصام تاج ايضا بعد عودته مصابا من البطولة القطرية وقد التحق محترفان فقط بالمنتخب وهما ايمن التومي ومصباح الصانعي.. والاكيد ان هذه الاصابات تثير قلق المشرفين على المنتخب رغم انها لا تمثل خطورة علما بأن تاج وجلوز سيشرعان في التحضيرات مع المنتخب يوم 2 جانفي القادم.

بعد العودة من تربص اسبانيا سيواصل منتخبنا الوطني تحضيراته لبطولة العالم فرنسا 2017 بداية من 2 جانفي بمدينة الحمامات ثم سيكون المنتخب على موعد مع اختبار جدي في تربص كرواتيا الذي ينطلق يوم 5 جانفي حيث سيجري مقابلتين وديتين مع منتخبي كرواتيا ومنتنيغرو يومي 7 و8 جانفي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا