برعاية

الكرة الطائرة .. .إبرام بروتوكول تنظيم بطولة إفريقيا

الكرة الطائرة  .. .إبرام بروتوكول تنظيم بطولة إفريقيا

تم أمس الخميس امضاء بروتوكولي تنظيم بطولتي افريقيا للأندية البطلة للأكابر والكبريات بأحد نزل ضواحي العاصمة. بالنسبة لبروتوكول تنظيم بطولة افريقيا للأندية للأكابر كان الامضاء من طرف رئيس الاتحاد الافريقي عمرو علواني ورئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة فراس الفالح والكاتب العام للترجي فاروق كتو. أما في خصوص البطولة الافريقية للأندية للكبريات فان الامضاء كان من نصيب رئيس الاتحاد الافريقي عمرو علواني ورئيس الجامعة التونسية فراس الفالح ورئيس النادي النسائي بقرطاج خالد بن عمر. بطولة الأكابر ستتم خلال شهر مارس بقاعة الزواوي. وبطولة الكبريات ستتم خلال شهر أفريل بقليبية.

حل أول أمس الأربعاء بتونس وفد رياضي من مقاطعة كيباك الكندية في الكرة الطائرة بقيادة فعلية من القائد الأسبق للمنتخب الوطني غازي قيدارة الذي استقر بكندا ويعمل هناك في مجال التدريس اضافة للتدريب في الكرة الطائرة. هذا الوفد يضم اضافة الى عديد الفنيين الأكفاء فريقين للأكابر والكبريات وسيجري الفريقان عديد اللقاءات في قليبية وقرطاج وسيدي بوسعيد وقاعة الزواوي. كما سيقوم بزيارة سياحية الى صفاقس والجنوب التونسي. وستتواصل اقامة الوفد الكندي بتونس الى حدود يوم 7 جانفي.

فاز الترجي الرياضي على السعيدية في سيدي بوسعيد في اطار الجولة الثالثة ذهابا للبلاي أوف بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها ( 25 – 15 ) و( 25 – 19 ) و( 25 – 13 ) ورفع رصيده الى تسع نقاط على تسع نقاط ممكنة بل ان الترجي لم يخسر أي شوط في حين يبقى فريق سيدي بوسعيد في المرتبة الرابعة بنقطة وحيدة. من جهة أخرى هرب النجم الساحلي بالمرتبة الثانية برصيد ست نقاط بعد فوزه على النادي الصفاقسي بثلاثة أشواط لواحد تفاصيلها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا