برعاية

أخبار الترجي الرياضي .. منافسة مفتوحة بين كارتيرون والبنزرتي والقرار بيد المدب

أخبار الترجي الرياضي   .. منافسة مفتوحة بين كارتيرون والبنزرتي  والقرار بيد المدب

تأجل موعد العودة الى التمارين الى يوم الاثنين القادم وعللت ادارة الفريق قرارها بعطلة راس السنة الميلادية، لكن يبدو ان قرار التأجيل له مغزى آخر ويمكن ان يحيلنا الى تفكير ادارة النادي في التعاقد مع مدرب جديد ليشرف بداية من الاثنين القادم على المقاليد الفنية عوضا لعمار السويح الذي قد يرحل في اي لحظة.

ادارة الفريق من جانبها تتبع سياسة «الغموض» في خصوص هذا الموضوع ولم تحدد رسميا موقفها من ملف المدرب. وبالتالي ستأتي الساعات القادمة بالجديد خاصة ان المقربين من النادي يتحدثون عن وجود مدربين لخلافة السويح وهما الفرنسي كارتيرون والبنزرتي (رغم ان الاخير قد يلتحق بالرجاء البيضاوي في اي لحظة بعد تلقيه عرضا مغريا).

لئن لم يعلن الترجي رسميا عن القطيعة مع المدرب عمار السويح، الا ان هذا الاخير لم يعد يحتمل الضغط المسلط عليه مع تواصل الحديث عن اقالته وتعويضه بمدرب آخر وهو الامر الذي شهد ذروته في اليومين الاخيرين مع خروج المدرب فوزي البنرزتي من النجم وتردد اسم الفرنسي كارتيرون. مصادرنا بينت ان السويح أسرّ لرئيس النادي حمدي المدب انه لم يعد يرغب في المواصلة تحت الضغط الشديد، وهو ما قد يجعل المدب يغيّر موقفه وهو الذي تمسك به في اكثر من مناسبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا