برعاية

أخبار النادي الافريقي.. الليلي يرفض ابن كالوتشا بواليا... والرياحي يجهز مفاجأة للأنصار

أخبار النادي الافريقي.. الليلي يرفض ابن كالوتشا بواليا... والرياحي يجهز مفاجأة للأنصار

ظهر يوم أمس متوسط الميدان الكاميروني «لويس بارفي ايسنغي» في تمارين النادي الإفريقي مع استئناف فريق الأكابر للتحضيرات استعدادا لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي المنتظرة ليوم 4 جانفي المقبل..

الكاميروني ترك انطباعات طيبة خلال الأيام الماضية بعد أن خضع للفحوصات الطبية والبدنية بمركز الطب الرياضي بالمنزه وفي صورة تأكيده للإمكانيات الفنية التي تبرزها مقاطع الفيديو التي توفرت للإطار الفني بشأنه فإن الإفريقي قد يظفر بلاعب مهم خصوصا أن الفحوصات أثبتت أنه لا يشكو أية مشاكل صحية أو بدنية..

ايسنغي سيتم تشريكه في لقاء باريس سان جيرمان وهي فرصة مثلى للإطار الفني حتى يقف على حقيقة إمكانياته قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه..

التقى مساء أمس الأول رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي بالمدرب شهاب الليلي الذي طلب الجلوس إليه بعد أن تعذر عليه الاتصال بالمدير الرياضي سمير السليمي الذي يفترض أن يكون قد أنهى رحلته الفرنسية يوم أمس..

جلسة الأمس التي حضرها أيضا رئيس فرع كرة القدم عبد السلام اليونسي بحث خلالها شهاب الليلي عن آخر المستجدات فيما يتعلق بالانتدابات الشتوية بالإضافة عن تقديمه لبرنامج تحضيرات زملاء بلال العيفة للقمة المنتظرة أمام «البي أس جي» والتربصان المحلي والخارجي..

في غياب المدير الرياضي تولى رئيس النادي الإفريقي إدارة المفاوضات مع الوكلاء واللاعبين الأجانب الذين عجّ بهم مكتب سليم الرياحي في الأيام الأخيرة.

ودون الخوض في تفاصيل الأسماء المراد ضمها باعتبار أنها لم تتخط مرحلة المفاوضات فإن الأحمر والأبيض قد ينتدب عدة أسماء خلال السوق الشتوية الحالية.

وبحسب ما تسرب فإن نادي باب الجديد قد ينتدب ثلاثة أو أربعة لاعبين أجانب خلال الأيام القادمة مع احترام السن القانونية وأيضا الشروط التي تمت المصادقة عليها في الجلسة العامة التقييمية الأخيرة طبعا إن سارت الأمور في النهج الصحيح..

كنا أشرنا خلال مقال سابق في «الشروق « إلى أن الإفريقي يتابع لاعبا زمبيا مميزا هو «والتر بواليا» ابن الأيقونة الزمبية كالوتشا بواليا..

السليمي أعجب ببواليا الصغير خصوصا أن ما تم جمعه عنه يفيد بأنه لاعب في مستوى كبير غير أن المدرب شهاب الليلي لم يتحمس كثيرا لهذا اللاعب خصوصا أنه ليس قلب هجوم صريح بالمواصفات التي يبحث عنها المدرب..

الليلي فاضل بين بواليا و المهاجم الكيني لـ»زيسكو يونايتد» الزمبي جيسي جاكسون ليختار الثاني خصوصا أنه يتوفر على كافة المواصفات التي طالب بها..

مؤشرات واعدة قد تكون مخادعة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا