برعاية

تشافي: ريال مدريد نادٍ عظيم

تشافي: ريال مدريد نادٍ عظيم

أكد تشافي هيرنانديز، نجم وسط فريق برشلونة السابق، ولاعب السد القطري الحالي، أن ريال مدريد نادٍ عظيم، ودائمًا ما يسبب الضغط على خصمه اللدود برشلونة.

وخاض تشافي، أمس الأربعاء، مباراة ودية مع منتخب كتالونيا لكرة القدم، أمام نظيره التونسي، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج عن طريق ركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (3-3)

وقال تشافي، في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه متفائل بفرص ناديه السابق برشلونة في تحقيق لقب الليغا هذا الموسم، رغم اعترافه بأن المنافسة سوف تكون صعبة للغاية مع ريال مدريد. وأضاف "ريال مدريد لم يفقد الأمل حتى نهاية مباراة الكلاسيكو، وقاتل حتى النهاية، لقد كانت نتيجة عادلة".

ويشير النجم الإسباني إلى المباراة التي فشل فيها برشلونة في الحفاظ على تقدمه بهدف لويس سواريز، وسمح لسيرجيو راموس بإدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة، يوم الثالث من ديسمبر الجاري في الليغا.

وتابع "من الناحية التاريخية، ريال مدريد فاز بكل شيء، وسوف يستمر في الفوز لأنه نادٍ عظيم، ودائمًا ما يضع برشلونة تحت الضغط".

وتحدث تشافي عن خسارته للكرة الذهبية في عام 2010، حينما توج بها زميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه لا ينزعج على الإطلاق من هذا الأمر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا