برعاية

احمد عيد: ابن مساعد لايتدخل في عملنا.. وساهم في دعمنا معنوياً ومادياً

احمد عيد: ابن مساعد لايتدخل في عملنا.. وساهم في دعمنا معنوياً ومادياً

أكد رئيس اتحاد الكرة السعودي، الاستاذ أحمد عيد أن وجود الامير عبدالله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة كان خير داعم لفترته الرئاسية التي بدأت عام 2012 وتنتهي بعد 3 أيام، حيث اعتبر أحمد عيد أن الفكر الذي يحمله رئيس الهيئة للعامة للرياضة هو فكر إقتصادي إستثماري ساهم في تطوير الرياضة في المملكة.

مشيراً فالوقت ذاته أن الامير لايتدخل في عمل إتحاد القدم ولكن يقدم المشورة لنا دون فرض رأي، بل كان أكثر الداعمين لإتحاد اللعبة مادياً ومعنوياً .

جاء ذلك بعدما حل ضيفاً عبر برنامج “في المرمى” حيث أشار إلى أن أصعب المراحل التي مرت به خلال فترته رئاسته كانت حينما لقي معارضة شديدة من أعضاء الجمعية العمومية، نظرا لأنها أوصلت الاتحاد السعودي إلى أروقة الفيفا، إلى جانب النقد القوي من قبل الإعلام ومتابعي الوسط الرياضي.

وأضاف: “راضٍ كل الرضا عما قدمته، وعن تحقيق الوعود الانتخابية خلال فترتي الرئاسية”.

وبحسب موقع “العربية” اشار أحمد عيد إلى أنه كانت هنالك خطة عمل مبنية على المصداقية، كذلك على الاستمرار والاستقرار الفني والإداري والعناصري على صعيد المنتخبات السعودية.

وكشف أحمد عيد عن أن أصعب مراحل صادفته من خلال تواجده رئيسا للإتحاد السعودي، قال: أن المعارضة القوية من قبل بعض أعضاء الجمعية العمومية كانت هي الأصعب، كونها أوصلت إتحاد القدى إلى أروقة فيفا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا