برعاية

البريميرليج | توتنهام يكتسح ساوثامبتون برباعية ويواصل الضغط على المربع الذهبي

البريميرليج | توتنهام يكتسح ساوثامبتون برباعية ويواصل الضغط على المربع الذهبي

السبرز حولوا تأخرهم لفوزٍ كبيرٍ على القديسين...

حقق نادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي فوزاً ساحقاً ومُستحقاً بـ1-4 على حساب مضيفه ساوثامبتون على ملعب سانت ماري في ختام الجولة الـ18 من البريميرليج مساء اليوم الأربعاء.

وبذلك الفوز الذي كان الثالث على التوالي للفريق اللندني، رفع رصيده لـ36 نقطةً استمر بها في المركز الـ5، مبتعداً عن الـ6 مانشستر يونايتد بـ3 نقاط، وخلف الـ4 آرسنال بنقطةٍ يتيمة، فيما تراجع أبناء المدرب الفرنسي كلود بويل للمركز الـ8 بعدما تجمد رصيدهم عند 24 نقطة، بفارق نقطتين خلف إيفرتون الذي خطف منهم المركز الـ7 في تلك الجولة.

تقدم المدافع الهولندي الدولي فيرخيل فان دايك مبكراً لأصحاب الأرض بضربة رأسٍ سددها في منتصف مرمى الضيوف، عقب ضربةٍ حرةٍ غير مباشرةٍ أرسلها له زميله جيمس وورد براوس عرضيةً مثاليةً قـ2من بداية اللقاء.

على أي حال، تمكن السبرز من تعديل النتيجة قـ19، من عرضية الجناح الفرنسي الدولي موسى سيسوكو التي قابلها صانع الألعاب الإنجليزي الدولي ديلي ألي بضربة رأسٍ متقنةٍ بعدما سبق فان دايك للكرة التي اصطدمت بالقائم الأيسر البعيد لمرمى فريزر فورستر حارس القديسين، قبل أن ترتد داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونجح هداف الليلي وايتس هاري كين في التقدم لكتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو قـ52، بعد ركنيةٍ مثاليةٍ أرسلها له صانع الألعاب الدنماركي المتخصص كريستيان إريكسين، ليقابلها المهاجم الإنجليزي الدولي بضربة رأسٍ تسكن أقصى الزاوية اليسرى العليا لمرمى ساوثامبتون، ويتقدم الليلي وايتس بـ1-2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا