برعاية

رسميًا | فيرون يعود من الاعتزال عن عمر الـ41!

رسميًا | فيرون يعود من الاعتزال عن عمر الـ41!

رئيس ولاعب في نفس الوقت!!

أعلن نادي إستوديانتيس لا بلاتا الأرجنتيني في بيان رسمي عبر حسابه في تويتر عن تعاقده مع الأرجنتيني «خوان سيباستيان فيرون» بعقد ممتد لسنة ونصف، وذلك بعد عدوله عن قرار الاعتزال الذي اتخذه قبل سنتين من الآن. 

وقرر فيرون اعتزال كرة القدم قبل سنتين من أجل ترأس نادي إستوديانتيس، لكن الحنين للملاعب سرعان ما جعله يتراجع عن قراره ويلتحق بمران فريقه قبل عدة أسابيع من أجل معاينة مدى جاهزيته البدنية، قبل أن يقرر العودة للعب بشكل رسمي.

وسيكون فيرون ذو الـ41 ربيعًا متاحًا من أجل المشاركة مع الفريق الأول ابتداءً من شهر يناير المقبل، حيث سيخوض الدوري الأرجنتيني وكوبا ليبيرتادوريس، علمًا أنه سيتقاضى الراتب الأقل المسموح به، وسيعيده للنادي من أجل المساهمة في تطوره.

ويحتل إستوديانتيس المركز الرابع في الدوري الأرجنتيني في الوقت الحالي، ولا يبعد عن المتصدر بوكا جونيورز سوى بأربعة نقاط، وهو ما يجعل عودة فيرون للملاعب مليئة بالتطلعات.

يُذكر أن فيرون جاور خلال مسيرته مجموعة من كبار أوروبا على غرار سامبدوريا، بارما، لاتسيو، مانشستر يونايتد، تشيلسي والإنتر، علمًا أنه يُعد اليوم أحد أفضل متوسطي الميدان الذين مرّوا على القارة العجوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا