برعاية

بالفيديو | رونالدو يتّوج بجائزة جلوب سوكر

بالفيديو | رونالدو يتّوج بجائزة جلوب سوكر

ظفر هداف ريال مدريد التاريخي "كريستيانو رونالدو"، بجائزة جلوب سوكر العالمية في نسختها السابعة، كأفضل لاعب في العالم لعام 2016، في حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم مساء اليوم في إمارة "دبي" الإماراتية.

وفاز قائد المنتخب البرتغالي بالجائزة التي كانت من نصيب غريمه الأزلي "ليونيل ميسي" العام الماضي، بعد عامه الاستثنائي الذي حقق خلاله الثلاثية القارية "دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية"، مع فريقه ريال مدريد، بخلاف الفوز بيورو 2016 مع منتخب بلاده.

وتنافس على تلك الجائزة أكثر من نجم عالمي، في مقدمتهم "ميسي"، ومعه زميل الدون في الريال "جاريث بيل"، بالإضافة إلى الفرنسي "أنطوان جريزمان"، والإنجليزي "جيمي فاري"، وأغلى لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي "جونزالو هيجواين"، لكن في النهاية ذهبت الجائزة لرونالدو، الذي قال في وقت سابق، أن عام 2016 هو الأفضل في مسيرته كلاعب.

كما حصل نادي ريال مدريد على جائزة أفضل نادي في العالم، أما جائزة أفضل مدرب في العالم، فذهبت لمدرب المنتخب البرتغالي "فرناندو سانتوس"، وبالنسبة لأفضل حكم، فكانت من نصيب الإنجليزي "مارك كلاتينبرج"، فيما نال الفرعون المصري "محمد صلاح" جائزة أفضل لاعب عربي، وعمر عبد الرحمن –عموري- اُختير كأفضل لاعب خليجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا