لاعبو القادسية: هدفنا تحسين مركزنا في الدوري بالفوز على الفيصلي

لاعبو القادسية: هدفنا تحسين مركزنا في الدوري بالفوز على الفيصلي

منذ 7 سنوات

لاعبو القادسية: هدفنا تحسين مركزنا في الدوري بالفوز على الفيصلي

شدّد عبدالمحسن فلاته مدافع فريق القادسية على جاهزية واستعداد الفريق لمواجه شقيقه الفيصلي في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل للمحترفين على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة مساء الخميس.

وأشار فلاته إلى أنه وزملائه سعيدون بتطور مستوى الفريق في الجولات الماضية من الموسم الرياضي، موضحاً بأن تتويج هذه المستويات بالظفر على الثلاث نقاط هي الهدف الاساسي للاعبين والجهاز الفني للفريق.

وأضاف: "ثقافة الفريق الضعيف في الدوري الموسم الحالي غير متواجدة، والفيصلي خصم عنيد وقوي وله احترامه.".

وانهى فلاته حديثه بأنه يعد الجماهير القدساوية برؤية فريق ممتع وتحقيق نتيجة تليق بطموحات وتطلعات محبيه، مبيناً ان تحسين ترتيب الفريق في جدول ترتيب الدوري هو المبتغى من مواجهة الفيصلي مساء اليوم الخميس خاصة قبل فترة التوقف القادمة.

وفي إطار متصل اكد أحمد الناظري لاعب القادسية على ان مواجهة مساء اليوم الخميس امام شقيقه الفيصلي تُعد واحدة من اهم مباريات الموسم كونها امام فريق منافس من القادسية في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين.

واضاف الناظري ان تحقيق الفوز في مواجهة الفيصلي على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية امر مهم وسيشكل حافز وقفزة معنوية مهمة للفريق في منافسات الموسم الرياضي كون ان الظفر بالثلاث نقاط سيبعد الفريق من مناطق الخطر ومؤخرة الترتيب قبل فترة التوقف المقبلة.

الخبر من المصدر