برعاية

رئيس الهلال: الحكم كان مستفز .. ويقول للاعبنا اقلب وجهك..!! ـ فيديو

رئيس الهلال: الحكم كان مستفز .. ويقول للاعبنا اقلب وجهك..!!  ـ  فيديو

أكد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد علي أن فريقه لم يقدم شئ في المباراة يستحق عليه الفوز أمام النصر في كأس ولي العهد مشيراً الي ان حكم المباراة تركي الخضير كان مستفز للاعبين في قراراته بالأضافة الي أنه لايصلح لمثل هذه المباريات الكبيرة.

وأضاف ابن سعد في تصريحاته عقب المباراة: فريقنا لو قدم نصف مستواه لن يخسر و نم نقدم شيء .. الحكم استفزنا اليوم وهذا الحكم المستفز يتعامل بحسب تاريخه واللاعبين يشتكون من اسلوبة وكلمات لايقولها حتى مراهق واقلها فارق واقلب وجهك.

وتابع: الحكم الرابع أنقذ الخضير في لقطة ركلة الجزاء و سلمان الفرج حصل على كرت اصفر بسبب ضربة جزاء ملغية ثم تم طرده مشيراً الي أن الحكم تعامل باختلاف بين الفريقين ويجب ان يكون انذار سلمان الفرج ملغي وقد يكون الحكم لايعلم ماذا يفعل.

و أكمل: كان يجب ان يكون هناك استثناء لنتمكن من طلب حكام أجانب لهذه المباراة واليوم كان هناك هبوط بمستوى الفريق ككل و لن نرمي سبب الخسارة على الحكم فقط وفريقنا كان سيء.

وأردف: تعادلنا في الدوري مع النصر وكنا نستحق الفوز عطفا على المستوى الذي قدمناه و لكن تركيزنا الان بالدوري واذا كان هذا مستوى الحكام فسنطلب الحكام الأجانب وادواردو نفى ماقاله الحكم في تقريره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا