برعاية

جروس : الدفاع لا يتحمل الخسارة وحده ..والاتحاد مميز.. والنهائي سيكون ممتعاً

جروس : الدفاع لا يتحمل الخسارة وحده ..والاتحاد مميز.. والنهائي سيكون ممتعاً

كشف السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي ،أسباب خسارة فريقه ديربي جدة أمام جاره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الجوهرة المشعة وخروجه من بطولة كأس ولي العهد.

قال جروس في تصريحات عقب المباراة : ” تركنا مساحات كبيرة في الخلف واستطاع الفريق الاتحادي استغلالها في الشوط الأول ،اما في الشوط الثاني فقد استعدنا عافيتنا ودخلنا أجواء المباراة ولا نستطيع تحميل المسؤولية كاملة لخط الدفاع وحده، لأن الفريق بكامله يفترض منه مساعدة الدفاع ،مباريات الكؤوس هي هكذا دائماً لا يمكن أن تعاد ولم نكن نملك في دكة البدلاء مهاجمين كثر لدعمنا في المقدمة ، سأعمل جاهداً على البدء في كل مباراة مثلما بدأنا الشوط الثاني في هذا اللقاء”.

أضاف : ” الاتحاد فريق مميز ويملك خط هجوم مميز سبب لنا خسارة الكرة بشكل سهل والذي كلفتنا أهداف في شباكنا وخسارة اللقاء “.

وفيما يخص مشاركة لاعب الوسط وليد باخشوين ، أشار : ” وليد باخشوين بروحه القتالية ولياقته العالية يستحق أن يشارك وكان أحد النجوم المميزين في اللقاء “.

وأشاد السويسري بالحضور الجماهيري الذي أضاف كثيراً للمباراة ،مؤكدا بأنه استمتع بمباراة جميلة بجميع تفاصيلها إلا أن هنالك جزئيات سيعمل كثيراً على تفاديها في المستقبل .

عن عدم تدعيمه للفريق بلاعبين من الفئات السنية في هذا اللقاء، قال : ” معظم لاعبي فريقنا هم من الفئات السنية ولاعبين شباب يحتاجون للخبرة ونحتاج لتوازن كبير في المباريات المقبلة “.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا