برعاية

أخبار النجم الساحلي ...إلغاء التعاقد مع النيجيري غودوين

أخبار النجم الساحلي  ...إلغاء التعاقد مع النيجيري غودوين

قد يكون النجم خيّب آمال جماهيره بعد الهزيمة غير المتوقعة في الجولة الاخيرة وانعكاساتها السلبية على حظوظه في التأهل لمرحلة التتويج لكن ما هو مؤكد ان فريق جوهرة الساحل عادة ما يلملم جراحه بسرعة قياسية ويعود الى حصد الانتصارات بالتالي وبعث الفرح في نفوس احبائه حصل ذلك في العديد من المناسبات السابقة التي خرج على اثرها زملاء أيمن المثلوثي اكثر قوة وثباتا. ومن هذا المنطلق فإن النجم قد يستفيد من «صدمة» الهزيمة المفاجئة امام النادي البنزرتي وتكون ردة فعله قوية عندما يستقبل النادي الصفاقسي في الجولة القادمة وهو ما يضاعف حظوظه في بلوغ «البلاي أوف».

أشرنا في أكثر من مرة الى ان اختيارات فوزي البنزرتي لم يتكن صائبة في جل المباريات التي خاضها الفريق منذ افتتاح الموسم الحالي لذلك فإنه من المنتظر أن يعمل على مراجعة حساباته التكتيكية حتى يحقق التوازن المطلوب في كل الخطوط.. ومن المؤكد ان مدرب النجم سيستفيد كثيرا من فترة توقف نشاط البطولة ليغربل الرصيد البشري على ضوء بعض الانتدابات التي ستتم في خط الهجوم وهو ما من شأنه ان يمنح الفريق حلولا إضافية قبل دخول مرحلتي «البلاي أوف» وخاصة التصفيات التمهيدية لمسابقة رابطة الابطال الافريقية.

لا يختلف اثنان في أن مسؤولي النجم اصبحوا مرجعا في التعامل مع الانتدابات والتفويت في اللاعبين للخارج وما تحقق من وراء ذلك من مكاسب فنية ومالية ولكن هذا لم يحجب العديد من الأخطاء والغموض الذي رافق بعض الصفقات... آخر المستجدات تشير الى إلغاء فريق جوهرة الساحل لتعاقده مع المهاجم النيجيري غودوين أوبادجي (19 سنة) هذا الذي غادر عشية امس تونس برفقة وكيل أعماله دون رجعة بعد اخطاره من طرف احد المسؤولين الفاعلين بإلغاء هذا التعاقد.

بالبحث في الاسباب تبين مبدئيا وبأنها تتمثل في غياب التمويل.

أخيرا وبعد انتظار طال أكثر من اللزوم قضت لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم بالزام إدارة الشبيبة القيروانية بدفع مبلغ 12 ألفا و215 دينارا بعنوان مستحقات متخلدة بذمتها لفائدة الظهير الأيسر للنجم الساحلي هيثم العيوني.

متابعة للخبر الذي أوردناه أمس حول المهاجم الدولي الليبي أنيس محمد سلتو نشير الى أن إدارة النجم الساحلي وافقت بصفة رسمية على العرض الذي تلقته من نادي أهلي طرابلس الليبي للتفريط في خدمات هذا اللاعب الذي ظهر مساء أول أمس في الندوة الصحفية الخاصة بتقديم المنتدبين الجدد لفريق الأهلي. سلتو الذي خاض آخر مباراة له بألوان النجم في بنزرت عاد مجددا الى الدوري الليبي بعد تجربة لم تكن موفقة في البطولة التونسية بسبب عدم اندماجه في المنظومة التكتيكية للمدرب فوزي البنزرتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا