برعاية

محمّد علي منصر لـ «الشروق» ..طالبت بحقي في اللعب وبعض الأطراف ورّطتني مع السويّح

محمّد علي منصر لـ «الشروق»  ..طالبت بحقي في اللعب وبعض الأطراف ورّطتني مع السويّح

لمن لا يعرف ابن بئر علي بن خليفة، وخرّيج مدرسة العقربي، نقول إنّ محمّد علي منصر لاعب يتمتّع بأخلاق عالية، وتواضع منقطع النظير حتّى أنّك لا تكاد تشعر أنّه نجم كبير تقمّص أزياء الـ»نّسور»، وجاء من فريق شهير إلى ناد آخر عريق.

ولا شكّ في أنّ العارفين بمعدنه الأصيل على دراية بأنّه أرفع بكثير من التورّط في المشاكل مع الفنيين، وأنّ ما حصل بينه وبين السويح في الأيام الأخيرة مجرّد سوء تفاهم حدث نتيجة رغبة منصر في اللّعب، وذلك المطلوب من كلّ عنصر يريد النّجاح، و»يتحفّظ» على لهف الملايين، وهو على بنك الاحتياطيين.

أشار محمد علي منصر في حديثه مع «الشروق» أن علاقته رائعة بكل المحبين، والمسؤولين، والفنيين في الحديقة «ب». ويضيف أنّه يكن الاحترام، والتقدير لمدرّبه عمّار السويح، ويحرص على تنفيذ تعليماته، وتطبيق توصياته بحذافيرها. ويواصل منصر كلامه عن علاقته مع مدرّبه قائلا:» لقد توهّم البعض أنّني دخلت في خلاف كبير مع المدرب في حين أن الأمر أبسط بكثير ممّا صوّروه. ذلك أنني طالبت باللعب فحسب. ومن المعلوم أنني مثّلت المنتخب الوطني، كما أنني لم أبخل بالجهد للنجاح مع «السي .آس .آس» قبل أن أتحوّل إلى «باب سويقة» بعزم كبير لإرتقاء درجة أخرى في سلّم النجاح مستفيدا من تقمص أزياء جمعية عتيدة، وتراهن على كل الألقاب المحلية، والدولية، وتضمّ في صفوفها أفضل اللاعبين المحليين، والأجانب. وقد كانت رغبتي في البروز جامحة، وكنت مستعدّا لفعل المستحيل لأكون رقما مهمّا في تشكيلة الفريق، وحاولت أن أبذل مجهودات إضافية أيضا على أمل استعادة مكاني في قائمة «كاسبرجاك» بمناسبة «كان» الغابون، وهي تظاهرة قارية كبيرة، ويحلم أيّ لاعب بالمشاركة فيها. وأظنّ أنّه كان من واجبي أن أدافع عن حقي في اللّعب، والمطالبة بالظهور في التشكيلة الأساسية، وحصل ذلك طبعا في نطاق المعقول بحكم أنّني لا أسمح لنفسي أبدا بالتدخّل في شؤون المدرب».

لم يخف منصر الصّعوبات التي إعترضته في بداية مسيرته مع شيخ الأندية التونسيّة خاصّة أنه كان يعاني من إصابة ساهمت في تأجيل بروزه علاوة على مسألة الزيادة في الوزن آنذاك، وهو عامل آخر عرقل سطوع نجمه في بداية الأمر قبل أن ينجح في استعادة كامل مؤهلاته الفنية، والبدنية، ويصبح في أوج الجاهزيّة لينحت مسيرة موفّقة مع نادي «باب سويقة»، ويؤكد محمّد علي أنّ ثقته كبيرة في مؤهلاته، وأنه لا يشك مطلقا في نجاحه مع الترجي. ومن الملاحظ أنّ منصر يتكلم بتلقائية كبيرة، وهو دليل آخر على أنه شخص واضح علاوة أنّه لاعب من طينة الـ»كبار»، وذلك ما ستثبته الأيّام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا