برعاية

أغرب ضربة جزاء يحتسبها حكم في الدوري التركي (فيديو)

أغرب ضربة جزاء يحتسبها حكم في الدوري التركي (فيديو)

أثار الحكم التركي كونيت شاكير جدلا واسعا حينما قام باحتساب ركلة جزاء غريبة للغاية خلال المباراة التي جمعت بين فريقي تشايكور ريزا سبور ونظيره أوسمانلي سبور ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما أعلن عن ضربة جزاء نظير لمس حارس الكرة بيده داخل المنطقة المشروعة له.

وشهدت المباراة التي جرت على ملعب "يني ريز شيهير" معقل فريق ريزا سبور التركي حالة تحكيمية مثيرة للجدل بعدما احتسب الحكم شاكير والذي أدار نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2015 بين برشلونة ويوفنتوس، ركلة جزاء غريبة الأطوار لصالح فريق ريزا سبور في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

وخان التقدير الحكم المثير للجدل حين ارتقى حارس مرمى فريق أوسمانلي سبور، زيدروناس كارسيمارسكاس في الهواء لإبعاد كرة عرضية عن مرماه، لكن الكرة ارتطمت برأس مهاجم ريزا سبور ليحولها قبل أن تلمس يد الحارس وتغير مسارها، فاعتقد الحكم أنها لمست يد أحد المدافعين ليحتسب ركلة الجزاء.

وأثار القرار استغراب المتابعين للمباراة وأبدى لاعبو فريق أوسمانلي اعتراضهم على ركلة الجزاء دون جدوى، لينجح الحارس في التصدي لركلة الجزاء المثيرة للجدل، وسط دهشة لاعبي الفريقين في المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا