برعاية

مونتيلا: لن أنسى هذه اللحظة مدى الحياة!

مونتيلا: لن أنسى هذه اللحظة مدى الحياة!

ويهدي الكأس لبيرلسكوني وجالياني وكل جماهير ميلان المتعطشة للبطولات منذ عام 2011...

يثق المدير الفني لميلان «فينتشينزو مونتيلا» في متانة الأساس الذي وضعه في فريقه خلال فترة التحضير للموسم، مشيرًا إلى أن ذلك ساعده على حصد لقب كأس سوبر إيطاليا الذي احتضنته العاصمة القطرية «الدوحة» أول أمس الجمعة.

وقال مونتيلا لتلفزيون نادي ميلان «الفوز كان هدفنا الرئيسي أمام يوفنتوس، أظهرنا تحسنًا ملحوظًا على مستوانا خلال الأشهر القليلة الماضية، وقد فعلنا ما هو مطلوب واستطعنا العودة بالكأس، والفوز كان مُستحقًا، لكن لا شك رافقنا القليل من الحظ في الدقيقة الـ 120 عندما أخطأ باولو ديبالا».

وحلل المباراة «بدأنا المباراة بالقليل من التوتر، لكننا خرجنا من هذه الحالة بعد ذلك. أخبرت الشباب بأنهم كمجموعة أقوى من يوفنتوس، لأن أولئك الذين يشعرون بأنفسهم أقوياء يستطيعون تحقيق أهدافهم، ويسرني قول ذلك بأننا كنا الطرف الأقوى. أنا سعيد من أجل هؤلاء اللاعبين، نحن بصدد إنشاء مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يلعبون بصفة مستمرة مع بعضهم بعض، أنا سعيد من أجل الرئيس سيلفيو بيرلسكوني الذي اهتم كثيرًا بهذه الكأس، وسعيد لآدريانو جالياني وللجماهير بعد سنوات عديدة من دون احتفال».

وأكد مونتيلا «نحن نضع حجر الأساس لبناء فريق قوي من أجل المستقبل».

ولم يفز ميلان بأي لقب منذ عام 2011، وحرص إجناسيو أباتي على رفع كأس السوبر مع زميله المصاب ريكاردو مونتوليفو، وفي نفس التوقيت كان الشاب البالغ من العمر 18 عامًا «لوكاتيلي» غارق في دموعه من شدة الفرحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا