برعاية

النادي البنزرتي ـ النجم الساحلي ( 1 ـ 0)... أبناء الكنزاري ينتزعون الانتصار...والإعجاب

النادي البنزرتي  ـ النجم الساحلي ( 1 ـ 0)...   أبناء الكنزاري ينتزعون الانتصار...والإعجاب

تمكن ابناء المدرب ماهر الكنزاري يوم امس من تحقيق المهم وهو الانتصار في اللقاء الابرز الذي لم يكن يحتمل غير تلك النتيجة عند الاحباء والفريق ككل الانتصار جاء امام منافس جد محترم ومن الوزن الثقيل النجم الساحلي الذي استعاد في مباراة الامس ابرز عناصره الاساسية التي تغيبت في لقاءات سابقة.

بداية اللقاء كانت سريعة خاصة من اصحاب الارض حيث كان يوسوفا مبيغي في الدقيقة 15 قريبا من افتتاح النتيجة من تصويبة ارضية مرت بجانب مرمى البلبولي.

محاولات اقتحام دفاعات النجم تواصلت وفي الدقيقة 20 بلال السعيداني يصوب كرة راسية كانت فوق اخشاب النجم الساحلي.

في المقابل اكتفى ابناء المدرب فوزي البنزرتي بمجاراة النسق دون تسجيل عمليات تذكر بل ان قبولهم للضغط كاد يكلفهم هدفا في الدقيقة 22 لما حاول ابرا الانفراد بالحارس الا أن بن عمر اجبره على التوقف بمخالفة رفع فيها الحكم الورقة الصفراء في وجه لاعب النجم.

وفي الدقيقة 31 و بعد تمريرة دقيقة من اسامة الدراجي كاد حمزة الجلاصي ان يفتتح النتيجة لولا براعة البلبولي.

ابناء النجم الساحلي انتظروا 40 دقيقة كاملة ليتمكن بنغورا من تهديد مرمى حمدي الكسراوي الذي انقذ مرماه من هدف محقق.

في الدقيقة 44 ولما كانت الفترة الاولى تسير نحو التعادل يتلقى اسامة الدراجي في خطة راس حربة توزيعة جانبية من جاسم الحمدوني يقتنصها بذكاء و يسجل بها هدفا وزنه من ذهب.

بعد هدف الدراجي كاد حمزة لحمر ان يعدل النتيجة من كرة ثابتة في الدقيقة 45 تصدى لها الكسراوي كما يجب واعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم اهل الدار بهدف مقابل صفر.

بداية الشوط الثاني حافظ كل من ماهر الكنزاري و فوزي البنزرتي على نفس التشكيلة الى حدود الدقيقة 52 حيث بادر فوزي البنزرتي باستعمال الاوراق البديلة حيث اقحم كل من وجدي كشريدة و انيس سلته مكان حسين ناطر و خليل بنغورا.

من جهتهم واصل اصحاب الارض الضغط و بحثوا عن الثغرة وكاد ابرا ان يضاعف النتيجة في الدقيقة 58 غير انه اهدر الفرصة رغم تواجده وجها لوجه مع المرمى.

في الدقيقة 59 يضطر فوزي البنزرتي لاستعمال ورقته الاخيرة اثر اصابة غازي عبد الرازق حيث اقحم رامي البدوي في خطة لاعب محور في الدفاع ودفع بعمار الجمل للرواق الايسر.

يوسوفا يغادر تحت الهتافات والتصفيق

في الدقيقة 75 قام الكنزاري باول تغيير حيث اقحم الحسن سو مكان الموهوب يوسوفا مبيغي الذي غادر المعشب تحت تصفيق الجماهير التي احبته و عشقته. لقاء الامس منطقيا هو الاخير ليوسوفا مبيغي مع النادي البنزرتي اثر مسيرة استمرت 6 سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا